أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 17 / 6 / 2016.. انتهاء أزمة كوفي

الجمعة، 17 يونيو 2016 10:50 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 17 / 6 / 2016.. انتهاء أزمة كوفي محمد كوفي
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 17 / 6 / 2016 العديد من الأخبار المهمة منها انتهاء أزمة البوركيني محمد كوفي مدافع الفريق الأبيض بعد جلسته مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، فضلاً عن خوض الفريق مرانه الأول استعداداً لملاقاة أنيمبا بعد غد الأحد المقبل، فى مستهل مشوار الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

- كوفى يُنهى أزمته فى الزمالك ويعتذر لمرتضى منصور


عقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، اجتماعا مع البوركينى محمد كوفى مدافع الفريق فى حضور رحاب أبو رجيلة وأحمد مرتضى منصور عضوى مجلس الإدارة فى مقر القلعة البيضاء.
تقدم كوفى باعتذار إلى رئيس نادى الزمالك لعدم حضوره المران الأخير الذى سبق الفريق لنيجيريا ما أدى إلى تخلفه عن رحلة مواجهة إنيمبا النيجيري.

- الزمالك يكتفى بمران 60 دقيقة فى نيجيريا بسبب الصيام

خاض نادي الزمالك تدريبه فى ملعب يعقوب جوان بنيجيريا لمدة ساعة واحدة فقط تحت قيادة الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى المدير الفنى، استعداداً لمواجهة إنيمبا، واكتفى المدرب بساعة واحدة فى مران اليوم خشية إرهاق اللاعبين بسبب الصيام.

إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالزمالك بعد موقعة إنيمبا

يعود إسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة بنادي الزمالك إلى منصب مدير الكرة بكافة صلاحياته السابقة، عقب انتهاء الفريق الأبيض من مواجهة إنيمبا النيجيري، على أن يعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور عن الأمر بشكل رسمي عقب انتهاء الفريق من ضربة البداية بدوري المجموعات الأفريقي.

مرتضى منصور: شيكابالا "بيهرج" وعلاقته بالزمالك انتهت

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن علاقة محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الكروى، بالقلعة البيضاء، انتهت تماما من الآن، لأنه "بيهرج"، على حد وصفه.

وأكد رئيس نادي الزمالك فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه لن يسمح بـ"التهريج" داخل الفريق، موضحاً أن شيكابالا غاب عن معسكر الزمالك الأخير فى أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر ولم يحضر التدريبات لمدة 11 يوما، قائلاً : "شيكابالا معروض للبيع وده كلام نهائى" .

كوفي معتذراً للجماهير: "أنا مشجع زملكاوى قبل ما أكون لاعب"

تقدم البوركيني محمد كوفي مدافع نادي الزمالك، باعتذار إلى الجماهير البيضاء في جلسة حل أزمته التي عقدها اليوم الجمعة مع مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة.

قال مدافع نادي الزمالك:"أتقدم باعتذار إلى جماهير الزمالك فأنا مشجع للفريق منذ لعبي ببتروجت وذلك قبل الانتقال للقلعة البيضاء وبيعاملوني كأني أحد أبناء النادي وبعتذر للجهاز الفني بقيادة محمد حلمي الذى يمنحني الثقة دائماً".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة