أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 17 / 6 / 2016

الجمعة، 17 يونيو 2016 08:09 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 17 / 6 / 2016 فريق الإسماعيلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار منذ صباح اليوم الجمعة الموافق 17/6/2016 أبرزها، إمهال اتحاد الكرة 72 ساعة قبل الانسحاب من الدوري بسبب أزمة مباراة الأهلي وتوضيح موقف بناهيني بعد الإصابة وإمكانية مشاركته أمام الأهلي ومضاعفة المكافآت للفوز في المباريات المتبقية بالدوري.

الإسماعيلي يمهل الجبلاية 72 ساعة قبل الانسحاب من الدوري
أمهل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي اتحاد الكرة 72 ساعة لحل أزمة مباراته أمام الأهلي بالجولة الـ32 لمسابقة الدوري العام وتوفير ملعب بديل للمباراة بدلا من إستاد برج العرب، قبل إعلانه الانسحاب من المسابقة اعتراضا علي تعنت الجبلاية.

قال أحمد عبد الحليم عضو مجلس إدارة الإسماعيلي أن ناديه مستمر في التصعيد ورفض اللعب علي برج العرب ولو كلفه الأمر الانسحاب من المسابقة وخصم نقاطا من رصيده، مشيرا إل أن ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة هو المسئول عن أزمة ملعب مباراة الأهلي والإسماعيلي.

الإسماعيلى يضاعف المكافآت لتخطى عقبة الأهلي
قرر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى مضاعفة مكافآت الفوز فى المباريات الثلاث المتبقية من عمر مسابقة الدورى العام من أجل تحفيز لاعبيه على تحقيق الانتصارات وإنهاء المسابقة فى المربع الذهبى على أل المنافسة فى البطولات الإفريقية بالموسم القادم.

وقرر مجلس الإسماعيلى مضاعفة المكافآت من أجل الفوز على الأهلى فى المباراة التى ستجمعهما يوم 24 يونيو الجارى فى الجولة الـ24 لمسابقة الدورى العام، لدخول المربع الذهبى والمنافسة على تحقيق أكبر معدل من النقاط من الثلاث مواجهات المتبقية من عمر المسابقة.

الإسماعيلى يحصل على توقيع لاعب خيطان الكويتى بـ "الإيميل "
حصل مسئولو الإسماعيلى على توقيع عمرو عبد الفتاح ناشئ الأهلى السابق وصانع ألعاب خيطان الكويتى عبر البريد الإلكترونى "الإيميل" ، لينضم لصوف الدراويش فى صفقة انتقال حر من أجل تدعيم صفوفه بداية من الموسم المقبل.
ومن المنتظر أن يصل عمرو عبد الفتاح إلى القاهرة يوم الأحد القادم من أجل توقيع العقود بشكل رسمى وحسم انتقاله إلى صفوف الدراويش، بعدما نال اللاعب إعجاب الجهاز الفنى بقيادة خالد القماش واللجنة الفنية بقيادة إسماعيل حفني.

طبيب الإسماعيلى: الإصابة لن تمنع بناهينى من قيادة الدراويش أمام الأهلي
أكد الدكتور مجدى الباز طبيب الإسماعيلى، أن الإصابة التى تعرض لها الغانى إيمانويل بناهينى مهاجم الدراويش فى مران الفريق بالأمس، بسيطة ولا تدعو للقلق، مشيرا إلى أن اللاعب سيعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية بداية من بعد غد الأحد.

قال الباز إن الإصابة لن تمنع بناهينى من قيادة هجوم فريقه أمام الأهلي، فى اللقاء الذى سيجمعهما يوم 24 يونيو الجارى، ضمن منافسات الأسبوع الـ32 لمسابقة الدورى العام.

عمرو طارق استثناء فى سقف تعاقدات الإسماعيلي
قرر مسئولو الإسماعيلى استثناء مسئولى الإسماعيلى صفقة عمرو طارق المنضم حديثا إلى قلعة الدراويش من سقف التعاقدات فى النادى والمحدد بمليون و300 ألف جنيه فى الموسم الواحد، تقدير من الإدارة للاعب الذى فضل الانضمام للدراويش عن عروض أخري.
وقررت إدارة الدراويش إضافة المبلغ الذى دفعه عمرو طارق من جيبه الخاص من أجل الانتقال للإسماعيلى إلى ناديه السابق ريال بيتيس الإسبانى بعدما فسخ اللاعب عقده مع ناديه عن طريق دفع 200 ألف يورو للنادى الإسبانى على أن يحصل على هذه المبالغ مع عقده السنوى الذى يمتد لمدة 4 مواسم قادمة.

عمرو طارق يتابع ودية الدراويش أمام منتخب الإسماعيلية الليلة
يتابع عمرو طارق مدافع الإسماعيلى الجديد والذى وقع على عقود انتقاله إلى صفوف الدراويش بالأمس مباراة الدراويش امام منتخب الإسماعيلية مساء اليوم من المدرجات من أجل متابعة الفريق الذى يستعد لمواجهة الأهلى يوم 24 يونيو الجارى فى الأسبوع الـ32 للدورى.

ووقع عمرو طارق على عقود انضمامه للإسماعيلى بعدما نجح فى فسخ تعاقده مع ناديه مقابل دفع مبلغ مالى من جيبه الخاص، على أن يسترد هذا المبلغ من إدارة الدراويش على مدة عقده الذى يمتد لأربعة مواسم قادمة.



أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 16 / 6 / 2016

أخبار نادى الإسماعيلي اليوم الأربعاء 15 / 6 / 2016










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة