أخبار الدوري الإسباني.. ريال مدريد يمنع كاسميرو من الأولمبياد.. وأومتيتى برشلونى

الجمعة، 17 يونيو 2016 10:19 م
أخبار الدوري الإسباني..  ريال مدريد يمنع كاسميرو من الأولمبياد.. وأومتيتى برشلونى كاسيميرو لاعب ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيمنع نادي ريال مدريد الإسباني لاعبه البرازيلي الشاب كاسميرو من المشاركة مع منتخب البرازيل الاولمبي في أولمبياد ريو في شهر أغسطس المقبل، وفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

وسيخوض المنتخب الأولمبي البرازيلي أولمبياد ريو في الفترة من 5 حتى 21 أغسطس المقبل ،وهو ما يتعارض مع أجندة ريال مدريد.

ويخوض ريال مدريد كأس السوبر الأوروبي أمام أشبيلية 9 أغسطس، كما يريد النادي الملكي إراحة لاعبه للموسم الجديد بعد ان خاض كوبا أمريكا مع المنتخب البرازيلي وخرجوا من الدور الأول في البطولة.

اومتيتي برشلوني والفحوصات الطبية بعد اليورو


1-اومتيتي


اتم نادى برشلونة عملية شراء الفرنسى اومتيتي مدافع نادى ليون، ووفقا" لراديو كتالونيا" فإن الصفقة كلفت حوالي 30 مليون يورو بعقد لـ 5 سنوات، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية في البارسا، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده فرنسا في بطولة اليورو.

فالنسيا يقترب من التوقيع مع أليكس سونج


2-سونج


اقترب الكاميرونى أليكساندر سونج مدافع برشلونة ، والمعار إلى نادى وستهام الإنجليزي، من الانتقال الموسم المقبل لصفوف نادى فالنسيا الإسبانى بعدما تأكد من عدم حاجة النادى الكتالونى لخدماته .

وكان سونج، الذي انضم إلى برشلونة عام 2012 مقابل 19 مليون يورو، لعب الموسمين الماضيين مع وست هام الإنجليزى لكنه لم يتمكن من فرض نفسه أساسيا على المدرب كومان، ورغم استمرار تعاقده مع البارسا حتى يونيو عام 2017، إلا أن لويس انريكي أخطر الإدارة بعدم الحاجة والاستغناء عنه بشكل نهائى.

وحدد برشلونة 10 ملايين يورو لبيع سونج، فيما لم تبد إدارة فالنسيا نيتها لدفع أكثر من 5 ملايين يورو مقابل لاعب لم يشارك سوى فى دقائق قليلة بالسنوات الأربع الماضية.


موضوعات متعلقة ..


- مواعيد مباريات عمر جابر مع بازل فى الدورى السويسرى












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ناظم

احب الريال

والله الريال اول فرق لي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة