"نيللى وشريهان" أقوى مسلسل لايت كوميدى فى رمضان.. دنيا وإيمى يقدمان كوب عصير "مثلج" على الإفطار للمشاهدين.. وإيهاب طلعت يؤكد:العمل حقق نجاحا كبيرا فى الشارع المصرى.. وأقدم دنيا فى عمل آخر رمضان المقبل

الخميس، 16 يونيو 2016 08:02 م
"نيللى وشريهان" أقوى مسلسل لايت كوميدى فى رمضان.. دنيا وإيمى يقدمان كوب عصير "مثلج" على الإفطار للمشاهدين.. وإيهاب طلعت يؤكد:العمل حقق نجاحا كبيرا فى الشارع المصرى.. وأقدم دنيا فى عمل آخر رمضان المقبل نيللى وشريهان
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع المسلسل الكوميدى "نيللى وشريهان"، أن يحقق نسبة مشاهدة مرتفعة، حيث يقدر حجم مشاهداته على موقع "يوتيوب" بأكثر من 3 ملايين مشاهدة، وحتى الآن يعتبر من أقوى "المسلسلات اللايت"، والتى تعرض وقت الإفطار فى السباق الدرامى الرمضانى، كما أنه استطاع خلال الـ3 أيام الأولى من الشهر الكريم أن يجذب المشاهدين إليه، فالمشاهد يحتاج إلى دراما لطيفة وخفيفة تروى عطشه على الإفطار، فالمسلسل يعتبر كـ"كوب العصير المثلج"، كما أنه يصلح أن تشاهده العائلة بأكملها وليس مصنفًا لسن معينة مثل معظم المسلسلات التى تعرض بالسباق الدرامى الرمضانى، والحقيقة أن المسلسل حقق نجاحًا منقطع النظير، خاصة أنه يجمع الأختين دنيا وإيمى، والتين يتمتعن بخفة ظل غير مسبوقة، ويبدو أن ما تقدمه دنيا وإيمى سمير غانم سيصبح علامة من علامات رمضان مثل فوازيز نيللى وسمير غانم وعمو فؤاد.

ومن ناحيته أكد رجل الأعمال والمنتج إيهاب طلعت لـ"اليوم السابع"، أنه سعيد بنجاح المسلسل، وأنه شعر بذلك من خلال الشارع المصرى، الذى يبدى رأيه دائمًا بدون تحفظ، مشيرًا إلى أن كل أبطال العمل يشعرون أيضًا بالنجاحـ وبما حققوه من نسب مشاهدة عالية تفوقت على المسلسلات الأخرى خصوصًا الكوميدية.

وتعليقًا على الهجوم العنيف الذى تعرض له هشام جمال، قال طلعت، إن هشام شاب متعدد المواهب ومبدع، وفاجأ الجميع بقنبلة هزت مجال الإعلان، وهو إعلان مجدى يعقوب، حيث إنها المرة الأولى التى يقدم فيها إعلانًا خيريًا بهذا التفاؤل والرقى، مؤكدًا أن الإعلان فكرة هشام بالكامل، واختتم حديثه قائلاً: "هشام جمال فنان شامل قلما تجوب مصر بأمثاله".

جدير بالذكر، أن الحلقة الثالثة من مسلسل "نيللى وشريهان" قد سجلت أعلى نسبة مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، مقارنة بباقى حلقات مسلسلات رمضان هذا العام، حيث وصل عدد مشاهدات الحلقة إلى 3 ملايين مشاهدة فى 4 أيام.

ومسلسل "نيللى وشريهان" بطولة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمى سمير غانم، ويشارك فى بطولته سلوى خطاب ومحمود الجندى وبيومى فؤاد وأحمد حلاوة ومحمد سلام ومصطفى خاطر، وعدد كبير من النجوم والذين سيظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الحلقات، منهم المطرب حكيم وحسن الرداد وعزت أبو عوف ودلال عبد العزيز، والفنان شيكو أحد أعضاء الثلاثى، وسامى مغاورى، وهو من تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف، وإنتاج إيهاب طلعت وهشام جمال، مخرج منفذ تامر حمزة، ومن إخراج أحمد الجندى.

نيللى وشريهان (1)

نيللى وشريهان (2)

نيللى وشريهان (3)

نيللى وشريهان (4)

نيللى وشريهان (5)

نيللى وشريهان (6)

نيللى وشريهان (7)


موضوعات متعلقة:


- حلقة 3 من "نيللى وشريهان" تسجل أعلى مشاهدات على يوتيوب فى دراما رمضان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة