"مصر للطيران" تشارك فى معرض Air Cargo China 2016

الخميس، 16 يونيو 2016 01:13 م
"مصر للطيران" تشارك فى معرض Air Cargo China 2016 الطيار باسم جوهر رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوى
كتبت رحاب نبيل - رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت شركة مصر للطيران للشحن الجوى بوفد ترأسه الطيار باسم جوهر رئيس الشركة فى واحد من أهم الأحداث المتعلقة بمجال شحن البضائع، وهو معرض Air Cargo China فى دورته السابعة والذى يقام فى مدينة شنغهاى خلال الفترة من 14 و حتى 16 يونيو الجارى.

وصرح الطيار باسم جوهر أن مشاركة مصر للطيران فى هذا المعرض الهام جاءت بهدف تنشيط المبيعات و التسويق للفراغات المتاحة على رحلات الخطوط و طائرات البضائع، بالإضافة إلى التعرف على أحدث ما توصلت إليه كبرى الشركات العالمية فى مجال الشحن الجوى، كما أنه يعد فرصة ذهبية لتمهيد الطريق لفتح أسواق جديدة فى دول مختلفة تسعى مصر للطيران للشحن الجوى لتغطيتها، خاصة و أن المعرض يشارك فيه أكثر من ٦٦ عارض من ٢٨ دولة بخلاف الآلاف من الزوار من حوالى ٦٩ دولة.

وقد اجتذب جناح مصر للطيران وكلاء كبرى شركات الشحن الدولية والعديد من الوفود الدولية، حيث تم تبادل الخبرات فى مجال الشحن كما أجريت بعض المناقشات حول إبرام عقودا جديدة للشركة مع الوكلاء.

جدير بالذكر أن معرض Air Cargo China يقام كل سنتين بالتناوب مع معرض Air Cargo Europe و الذى يقام بمدينة ميونخ الألمانية، حيث يشكلان أهم حدثين دوليين فى مجال الشحن الجوى.



موضوعات متعلقة..


- "مصر للطيران" تنجح فى نقل شحنة كتاكيت عمر يوم من المجر إلى إريتريا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة