"فيس بوك" تتيح لعب كرة القدم مباشرة داخل تطبيق ماسنجر

الخميس، 16 يونيو 2016 09:01 ص
"فيس بوك" تتيح لعب كرة القدم مباشرة داخل تطبيق ماسنجر فيس بوك
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة فيس بوك تحديثًا جديدًا لتطبيقها للتراسل الفورى ماسنجر على كل من أجهزة أندرويد وiOS يتيح للمستخدمين لعب كرة القدم مباشرة مع الأصدقاء من خلال التطبيق، حيث تعد هذه هى اللعبة الثانية التى تتيحها فيس بوك داخل تطبيق ماسنجر بعدما أتاحت خلال شهر مارس الماضى لعبة كرة السلة، حيث تسعى فيس بوك لجعل ماسنجر منصة مستقلة يمكن للمستخدمين تثبيت تطبيقات داخلها بالإضافة إلى إمكانية تقديم الدعم الفنى للعملاء.

فيس بوك، ألعاب فيس بوك، كرة قدم فيس بوك، لعبة كرة القدم بماسنجر، العاب ماسنجر (1)

فيس بوك، ألعاب فيس بوك، كرة قدم فيس بوك، لعبة كرة القدم بماسنجر، العاب ماسنجر (2)

ووفقًا لما نشره موقع TNW الهولندي، فإن هذه الخطوة جاءت من قبل "فيس بوك" تزامنًا مع الاحتفال بيورو 2016، وهو ما دفعها لتوفير لعبة كرة القدم، والتى يمكن تشغيلها بسهولة للعب مع الأصدقاء.

وللبدء فى اللعبة، فإن المستخدم سيحتاج للقيام بنفس الخطوات السابقة التى كان يفعلها مع لعبة كرة السلة، حيث يحتاج إلى فتح الدردشة مع أحد الأصدقاء، ثم التوجه إلى قائمة الأيقونات واختيار أيقونة كرة القدم والضغط عليها لإرسالها، ثم يقوم بالضغط عليها بعد ذلك لكى يتمكن من اللعب.

وبدلاً من التصويب داخل الشبكة مثلما كان يحدث فى كرة السلة، فإن الهدف من هذه اللعبة هو الحفاظ على الكرة فى الهواء من خلال لمسها قبل السقوط أرضًا، وقد أتاحت "فيس بوك" التحديث بدءًا من الآن لكل المستخدمين حول العالم.




موضوعات متعلقة...


بالخطوات .. العب شطرنج على ماسنجر فيس بوك بدون تثبيت أى تطبيقات إضافية

بالخطوات.. كيفية لعب كرة السلة مع أصدقائك داخل تطبيق ماسنجر











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة