طارق يحيى: عيد عبد الملك استعاد مستواه بعد التفرغ للكرة

الخميس، 16 يونيو 2016 12:53 ص
طارق يحيى:  عيد عبد الملك استعاد مستواه بعد التفرغ للكرة طارق يحيي
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى طارق يحيى المدير الفنى لطلائع الجيش سعادته بفوز فريقه اليوم على اتحاد الشرطة بهدفين نظيفين فى المباراة التى جرت بينهما باستاد جهاز الرياضة العسكرى بكوبرى القبة ضمن فاعليات الأسبوع الـ32 للدورى .

وأضاف يحيى فى تصريحات "لإستديو الحياة "أنه أعطى اللاعبين دشا باردا خلال شوطى المباراة نظرا للمستوى السئ الذى ظهر عليه بعضهم خلال أحداث الشوط الأول، بالإضافة لضياع ركلة جزاء عن طريق أحمد عيد عبد الملك فى الدقيقة 38 من عمر اللقاء ، مشيرا إلى أن الفوز وبالرغم من أنه معنوى إلا أنه دفع بالفريق مركزين فى جدول مسابقة الدورى.

واختتم المدير الفنى للطلائع حديثه بالقول أن الطلائع حصد 40 نقطة حتى الآن وهو عدد نقاط مقبول بالرغم عن عدم رضاه على ترتيب الفريق ، وأنه سيحرص على حصد أكبر عدد من النقاط خلال اللقاءين المقبلين أمام المصرى وسموحة ، مؤكدا أن فريقه يملك الطموح للوصول لأفضل ترتيب .

وعن مستوى أحمد عيد عبد الملك الذى أضاع ركلة جزاء فى لقاء الشرطة وأحرز واحدة أخرى وأستطاع إحراز هدف ثانى أن اللاعب عندما تفرغ للكرة فقط وابتعد عن الاعتراض على التحكيم عاد لمستواه المعروف عنه كقائد للفريق العسكرى ، مضيفا أن اللاعب مستمر مع طلائع الجيش فى الموسم المقبل .

طلائع الجيش يهزم الشرطة بثنائية "عبد الملك"

الطلائع يتعادل "سلبياً" مع الشرطة فى الشوط الأول








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة