"اتقِ شر الإمام إذا فسد".. إمام وخطيب مسجد يوهم الناس بقدرته على فك السحر بالقرآن.. يغرر بسيدة ويطلب معاشرتها جنسيا لإبطال مفعول المس الشيطانى.. والنيابة تأمر بحبسه 4 أيام

الخميس، 16 يونيو 2016 06:17 م
"اتقِ شر الإمام إذا فسد".. إمام وخطيب مسجد يوهم الناس بقدرته على فك السحر بالقرآن.. يغرر بسيدة ويطلب معاشرتها جنسيا لإبطال مفعول المس الشيطانى.. والنيابة تأمر بحبسه 4 أيام دجال - أرشيفية
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجرد إمام وخطيب مسجد بدمياط من كل مشاعر الإنسانية ولم يردعه عمله وحفظه للقرآن الكريم عن ارتكاب المعاصى والآثام، بل استغل عمله وحفظه للقرآن الكريم فى الضحك على البسطاء والعامة وأوهمهم بقدرته على فك الأعمال وعلاج السحر بالقرآن، تأثرت به عدد من السيدات المحيطات به بعد أن أقنعهن بقدرته على حل مشاكلهن وإبطال مفعول السحر، ولم يكن يدرى أن هذه المرة ستكون الأخيرة وينكشف سترة وينفضح أمره على أيدى رجال مباحث كفر البطيخ.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة كفر البطيخ بمحافظة دمياط، برئاسة الرائد محمد السعيد، رئيس مباحث كفر البطيخ، القبض على خطيب مسجد تابع لإدارة أوقاف دمياط بتهمة ممارسة أعمال الدجل والشعوذة بمقابل مادى والدعوة لممارسة الجنس مع المترددات عليه، وتم عرض المتهم على النيابة العامة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت البداية هو بلاغ من سيدة تدعى "ا. ص" اتهمت فيه "مجدى. ن" من إحدى قرى مركز فارسكور ويعمل خطيب مسجد بإيهامها على قدرته على فك الأعمال والعلاج من آثار السحر والشعوذة وراودها عن نفسها.

وأكدت الشاكية فى أقوالها أنها قامت بالتردد عليه عدة مرات وكان يستمع إلى شكواها لأنها كانت تشكو من خلافات متكررة مع زوجها وأن بعض المقربات منها اقنعوها بأنها تعانى من مس شيطانى، ولابد من الذهاب لأحد المتخصصين فى فك السحر وعلاج المس الشيطانى، للتخلص مما تعانى منه وأرشده البعض إلى الذهاب لهذا الشخص بعد أن ذاع صيته وتردد اسمه.

وقامت بمتابعة المتهم الذى وصف لها علاج عبارة عن مجموعة من الأعشاب لتتناولها والاستحمام بماء الورد، ولكنها أخبرته بعدم تحسن حالتها فطلب منها مبلغ مالى قدرة 5 آلاف جنيه لشراء مستلزمات وأعشاب معنية للعلاج وعندما أخبرته أنها لم تتعافى من شكواها عرض عليها معاشرتها جنسيًا لعلاجها من المس الشيطانى وإبطال مفعول السحر ولكنها رفضت الاستجابة لطلبه وتوجهت إلى مركز شرطة كفر البطيخ وحررت محضرا ضده.

وقامت قوة من مركز شرطة كفر البطيخ برصد تحركاته حتى تم القبض عليه وبتفتيشية عثر بحوزته 11 كارنيه مختلف يستخدمها فى عدة أغراض، واعترف المتهم بحيازته لهذه الكارنيهات، تم عرض المتهم على النيابة العامة التى باشرت التحقيق وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات وتكثيف البحث والتحرى حول الواقعة وملابستها.

ومن جانبه قال الشيخ بكر عبد الهادى مدير أوقاف دمياط لـ"اليوم السابع " إنه لم تصلنا إثبات التحقيقات حتى الآن وكلفنا باحث من الشئون القانونية لتصوير محضر التحقيق ثم إحالته إلى الشئون القانونية لبحثه، وبناء على ذلك سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة .

وأضاف مدير عام الأوقاف أن المذكور خطيب مسجد فى قرية حجاجة ويبلغ من العمر 54 عاما، وأننا لم نتلق شكاوى لمثل هذه الواقعة عنه من قبل، وعلينا أن نتحرى الدقة فى كل معلومة تصل إلينا تصديقا لقول الله تعالى " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ".



موضوعات متعلقة..


القبض على خطيب بالأوقاف يمارس الدجل والشعوذة بدمياط










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

من ده كتير

عدد الردود 0

بواسطة:

أسماء الحسيني

على فكرة ممكن يكون بجد كان قصدة يساعد

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ده لازم يكرم مش تحبسوه

القانون لا يحمل المغفلين من العبيد

عدد الردود 0

بواسطة:

اذكى اخواته

اشكرك يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

Emad

صاحبة تجربة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري حر

يا أسماء الحسيني

عدد الردود 0

بواسطة:

نصره

فى جن بيبقى عصى

عدد الردود 0

بواسطة:

صعيدي جدا

الي رقم 2 اسماء الحسيني

عدد الردود 0

بواسطة:

لاحول ولاقوة الا بالله

لرقم 2 لايوجد بالصعيد مثل هذا الكلام لان الذهاب للسحرة كفر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة