أحمد وفيق: نيللى كريم وشوقى الماجرى تميمة تفوق "سقوط حر"

الخميس، 16 يونيو 2016 12:00 م
أحمد وفيق: نيللى كريم وشوقى الماجرى تميمة تفوق "سقوط حر" أحمد وفيق
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الفنان أحمد وفيق عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التى تلقاها عن دوره فى مسلسل "سقوط حر"، والذى يخوض به سباق الدراما الرمضانية لهذا العام، مشيرا إلى أن ردود الأفعال هذه فاقت توقعاته.

وقال وفيق "إن دوره فى مسلسل "سقوط حر" يعد دورا مختلفا عن الأعمال الدرامية التى قدمها من قبل من حيث المضمون والأداء، معربا عن سعادته بالتعاون مع المخرج شوقى الماجرى للمرة الثانية والكاتبة مريم نعوم، والفنانة نيللى كريم، لافتا إلى أنه على الرغم من أن العمل تتوافر فيه كافة مقومات النجاح إلا أن تحقيق المسلسل نسبة مشاهدة مرتفعة والنجاح الذى حققه فاق كل التوقعات".

وأضاف "أتوجه بالشكر للفنانة نيللى كريم والمخرج شوقى الماجرى فهما تميمة تفوق العمل، إلى جانب فكرة وموضوع العمل الذى يعتبر عمل جذب لجمهور المشاهدين".

"سقوط حر" من تأليف مريم نعوم، وإخراج شوقى الماجرى، وإنتاج العدل جروب، وبطولة نيللى كريم، أحمد وفيق، صفاء الطوخى وأنوشكا، أحمد جمال سعيد.

وتدور أحداثه حول سيدة مضطربة نفسيا تواجه تهمة قتل زوجها وشقيقتها، وتجدها الشرطة مع أداة الجريمة وبعد إلقاء القبض عليها تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسى لأنها تعانى أزمة نفسية حادة غير أنها تتعرض للعديد من المشكلات داخل هذه المصحة مما يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الأحداث إلى أن تظهر حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.



أحمد وفيق يهدم سور مستشفى العباسية ليخرج نيللى كريم فى "سقوط حر"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة