آراء متباينة بين طلاب قنا والأقصر حول امتحانى الكيمياء والفلسفة

الخميس، 16 يونيو 2016 01:45 م
آراء متباينة بين طلاب قنا والأقصر حول امتحانى الكيمياء والفلسفة امتحانات الثانوية العامة
قنا - هند المغربى - الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شكا عدد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، صعوبة امتحان مادة الكيمياء، اليوم الخميس، حيث شهد عدد من اللجان بكاء الطالبات واستياء وغضب الطلاب على خلفية صعوبة امتحان مادة الكيمياء للثانوية العامة اليوم، مؤكدين أن الأسئلة جاءت طويلة وبها بعض النقاط غير واضحة.

فيما قال آخرون إن الامتحان متوسط الصعوبة مقارنة بمادة الفيزياء، لافتين أن هناك بعض الأسئلة فى مستوى الطالب المتوسط، فيما جاءت بعض النقاط والأسئلة لتميز الطالب المتفوق.

وفى الأقصر، اختلفت الآراء حول صعوبة وسهولة كل مادة، حيث قال الطالب عبد الرحمن محمد أحمد من مدرسة الأقصر الثانوية العسكرية، إن مادة الكيمياء جاءت صعبة للغاية، ولم يستطع الإجابة على سؤالين فيها، فيما قالت الطالبة مريم بشرى من مدرسة الثانوية بنات إن الامتحان لم يكن معقدا ولكنه كان فى متناول الطالب فوق المتوسط.

وعن مادة الفلسفة والمنطق فقد أبدى الطلاب غضبهم من صعوبة المنطق، لكونه منهجا جديدا عليهم ولم يستطع المدرسون توصيله بسهولة لهم.


موضوعات متعلقة..


مواقع تسريب الامتحانات تواصل حربها ضد "التعليم".. تداول أسئلة الكيمياء والفلسفة لطلاب النظام الحديث بعد 5 دقائق من بدء اللجنة.. والوزارة: غش إلكترونى وليس تسريبا والورقة خرجت من مدرسة طوخ الإعدادية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة