ورقة وقلم واكتبى وراها.. أسرار "جينفير لوبيز" الثمانية للحفاظ على شبابها

الأربعاء، 15 يونيو 2016 10:00 م
ورقة وقلم واكتبى وراها.. أسرار "جينفير لوبيز" الثمانية للحفاظ على شبابها جينفير لوبيز
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كيف تستطيع " جينفر لوبيز" أن تحتفظ بجمالها رغم تقدمها بالعمر؟، ما السر وراء إطالة "جينفر" الجذابة والمتجددة؟، كل هذه أسئلة قد تؤرق السيدات وخاصة المتقدمات بالعمر وتجعلهم دائمى الحيرة والبحث وراء سر جمال نجمة هوليود، لكن لم تدع " جينفر" للحيرة مكان فى عقول السيدات وكشفت عن أسرار احتفاظها بجمالها ورشاقتها فى 8 نقاط دون غيرها.

أسرار جمال جينفر لوبيز



جينفر--(1)


* 8 سلوكيات وراء احتفاظ جينفر بجمالها



- الظهور بدون مكياج هو اكثر الأشياء التى تحاول " جينفر" عليها، فعلى الرغم خضوعها لوضع المكياج أثناء تصويرها لأفلامها أو فيديوهات أغانيها أو حتى حفلاتها، إلا أنها تحاول فى حياتها العادية أن تبتعد تماماً عن استخدام المكياج، حتى تعطى لبشرتها فرصة لترتاح من هذه الأدوات التجميلية.

سر إطلالة "جينفر لوبيز"


جينفر--(2)

- نظراً لتصفيف شعرها الدائم بواسطة المكواة الشعر أو المجفف، تلجأ " جينفر" لأقنعة مغذية للشعر مرتين فى الأسبوع، وتضع نظاما كاملا للاعتناء به من كريمات وزيوت، وتحاول أن تبتعد عن وضع " الشوطير" على قدر الإمكان.

جينفر لوبيز تضع نظام تغذية لشعرها


- تحاول دائماً أن تبتعد عن الشمس على قدر الإمكان، حتى لا يتعرض جلدها الرقيق إلى الآشعة فوق البنفسيجية الضارة بالبشرة، التى قد تتسبب فى تقدم سن البشرة.

- النوم أكثر من 8 ساعات فى اليوم هذا ما يساعد خلايا البشرة على التجدد والنمو بشكل طبيعى، ويزيل أعراض الهالات السوداء فضلاً عن علامات التجاعيد .

- "النقاء الداخلى والصفاء من أهم الأشياء التى تجعلنا نحتفظ بأعمارنا " تؤمن جينفر بهذه المقولة لأبعد الحدود، لذلك تحاول دائماً أن تحافظ على سلامها الداخلى وتبتعد على قدر الإمكان عن التوتر والضغوط العصبية.

- التدخين والكافيين من العادات الضارة التى ترفض " جينفر" الخضوع لها على اعتبارها من أكثر السلوكيات التى تضر بمظهر المرأة.

- لا تشعر "جينفر" بالراحة عند ممارسة التمارين الرياضية الشاقة، لكنها تدرك تماماً أهميتها، لذلك خضعت للتدريبات الراقصة والتحقت بفريق رقص حتى تظل محتفظة برشاقتها أكبر وقت ممكن.

- اتباع نظام غذائى سليم يحتوى على كافة العناصر الغذائية أيضاً كان من أهم أسرار جينفر" التى خلقت لها هذه الطلة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة