كوبا أمريكا 2016.. الأرجنتين تضرب بوليفيا بثلاثية بمشاركة ميسي

الأربعاء، 15 يونيو 2016 06:25 ص
كوبا أمريكا 2016.. الأرجنتين تضرب بوليفيا بثلاثية بمشاركة ميسي فرحة الأرجنتين بالفوز على بوليفيا
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المنتخب الأرجنتينى صدارته للمجموعة الرابعة من بطولة كوبا أمريكا 2016 المئوية المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية، بعدما فاز على منتخب بوليفيا بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سينشرى لينك" بالعاصمة الأمريكية واشنطن، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة.

تقدم التانجو بالهدف الأول عن طريق إيريك لاميلا فى الدقيقة 13 من ركلة حرة مباشرة غيرت اتجاهها بعدما اصطدمت بأحد مدافعى بوليفيا.




أضاف إيزيكل لافيتزى الهدف الثانى للأرجنتين بعد دقيقتين فقط وتحديداً فى الدقيقة 15، من متابعة جيدة لكرة وصلته داخل منطقة الجزاء.




اختتم فيكتور كويستا الهدف الثالث للتانجو فى الدقيقة 33، بعدما حول كرة عرضية إلى المرمى مباشرة.




ومع بداية الشوط الثانى أجرى تاتا مارتينو تبديلاً فى صفوف التانجو، بنزول ليونيل ميسي بديلاً لجونزالو هيجواين ليحظى البرغوث الأرجنتينى، بتحية كبيرة للغاية من جانب الجماهير الغفيرة التى حضرت المباراة.




وكاد ميسي يسجل الهدف الرابع بعدما مرر الكرة بشكل رائع من بين قدمى كارلوس لامب حارس بوليفيا، إلا أن الحكم أطلق صافرته معلناً وجود تسلل على نجم برشلونة.




ودخل قائد التانجو فى مشادة مع ياسمانى كامبوس صانع ألعاب بوليفيا، بعد تدخل عنيف من اللاعب على ميسى، والذى احتد على لاعب بوليفيا بشدة، ليدفعه الأخير بيده، ويتدخل الحكم ولاعبى المنتخبين للفض بينهما.




بهذا الفوز أكد التانجو صدارته للمجموعة بعدما رفع رصيده لـ 9 نقاط، ويصطحب معه منتخب تشيلى صاحب الـ 6 نقاط للدور الثانى، بينما احتل منتخب بنما المركز الثالث بـ 3 نقاط، وتذيل المنتخب البوليفى ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.


أخبار متعلقة..

كوبا أمريكا 2016.. الأرجنتين تمطر شباك بوليفيا بثلاثية فى الشوط الأول

كوبا أمريكا 2016.. ميسي يقود الأرجنتين فى الشوط الثانى أمام بوليفيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة