بيان لمديرية أمن القليوبية.. إصابة 87 عاملا باشتباه تسمم بسبب وجبة إفطار

الأربعاء، 15 يونيو 2016 04:04 م
بيان لمديرية أمن القليوبية.. إصابة 87 عاملا باشتباه تسمم بسبب وجبة إفطار وجبة إفطار - أرشيفية
القليوبية ــ خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 87 عاملا بإحدى شركات المياه الغازية بالمنطقة الصناعية الأولى بالعبور فى القليوبية، بحالات اشتباه تسمم غذائى عقب تناولهم وجبة الإفطار داخل الشركة أمس.

وذكر بيان لمديرية أمن القليوبية اليوم الأربعاء، أنه ورد لقسم شرطة العبور بلاغ من مستشفى فريد حبيب بوصول عدد 87 عاملا لشركة مياه غازية بالمنطقة الصناعية الأولى بالعبور يعانون من قىء مستمر وإسهال شديد واشتباه تسسم غذائى عقب تناولهم وجبه الإفطار داخل الشركة.

وعلى الفور انتقل قيادات المديرية، وتبين خروج 65 منهم عقب تحسن حالتهم، واستمرار تواجد 22 بالمستشفى، وجارى استكمال الإسعافات اللازمة لهم.

وبسؤالهم قرروا جميعا بشعورهم بحالة إعياء عقب تناولهم وجبة الإفطار داخل المصنع، وهى عبارة عن أرز ولحم وخضار، وتوجهوا على إثرها بأتوبيس إلى المستشفى، وتم عمل الإسعافات اللازمة لهم.
وبسؤال "فتحى م" 47 سنة شيف بشركة صناعات غذائية بمنطقة الدقى فى محافظة الجيزة، قرر أنه المسئول عن استلام الوجبات من الشركة وتوزيعها على العاملين بالمصنع.

تم التحفظ على كمية من متحصلات القىء الخاص بالمصابين بمستشفى فريد حبيب، كما تم التحفظ على كمية من اللحم والخضار المتبقى من الوجبات بثلاجة خاصة بعد تحريزها.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4582 إدارى قسم العبور لسنة 2016م ، وجار العرض على النيابة العامة.


موضوعات متعلقة..


إصابة 5 أطفال من أسرة واحدة بحالة تسمم عقب تناولهم وجبة سمك بسوهاج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة