أكرم القصاص - علا الشافعي

براءة ذمة لـ"مستقبل وطن".. الحقائق الكاملة لتبرأ الحزب من مؤسسة عالمية تحمل اسمه.. عضو بالهيئة العليا: محمد بدران صاحب العلاقة بالمنظمة.. مساعد الأمين العام: لن نخلط بين العمل التنموى والسياسى

الأربعاء، 15 يونيو 2016 10:28 م
براءة ذمة لـ"مستقبل وطن".. الحقائق الكاملة لتبرأ الحزب من مؤسسة عالمية تحمل اسمه.. عضو بالهيئة العليا: محمد بدران صاحب العلاقة بالمنظمة.. مساعد الأمين العام: لن نخلط بين العمل التنموى والسياسى أشرف رشاد أمين عام حزب مستقبل وطن
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر حزب مستقبل بيانا توضيحيا أعلن خلاله عن عدم وجود أى صلة تربطة بين منظمة مستقبل وطن العالمية ، التى أتصل بها رئيس الحزب محمد بدران أثناء زيارته إلى أمريكيا من أجل توحيد الشباب العربى، لتحسين مستقبل أوطانهم حسبما أشار قيادات الحزب.


وفى البداية، أعلن حزب مستقبل وطن، أنه لا تربطه أى صلة بمنظمة مستقبل وطن العالمية للشباب، مشيرًا إلى أن الحزب له رؤيته السياسية المصرية، ولا تربطه أى صلة بأى شكل من الأشكال بالمنظمات العالمية، وإن المنظمة لا تتعلق بالحزب بأى اتجاه كان وذلك طبقًا لتوجيهات رئيس الحزب والمكتب التنفيذى، حسبما جاء فى البيان.

ووجه رئيس الحزب والأمين العام، التهنئة للشعب المصرى وأهالى سيناء والرئيس عبد الفتاح السيسى وقادة الجيش المصرى، بمناسبة ذكرى نصر العاشر من رمضان، واستعادة جزء غالى علينا وهو أرض سيناء العزيزة ، وقدم فيها الجيش المصرى ملحمة تاريخية من التضحية والنضال.


فيما كشف محمد عبد السلام الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، أن الحزب أعلن عن عدم وجود أى صلة تربطة بمنظمة مستقبل وطن العالمية، مشيرًا إلى أن اتصال رئيس الحزب محمد بدران بها كان اتصالاً شخصى وليس بأسم الحزب.


وأوضح عبد السلام لـ" اليوم السابع"، أن منظمة مستقبل وطن العالمية كيان تنموى وليس سياسيًا ولا يجوز من الناحية القانونية أن يرتبط باسم الحزب، مشيرًا إلى أن تحركات رئيس الحزب جاءت كمحاولة شخصية منة لتوحيد الشباب العربى.


وبدروه قال أكمل نجاتى عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، إن محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن صاحب الاسم الحقيقى للحزب وقت بدايته كحملة للرئيس عبد الفتاح السيسى ثم حملة كتابة الدستور المصرى وحتى نشأة الحزب بعد ذلك.


وأوضح نجاتى لـ" اليوم السابع" أن سفر رئيس الحزب إلى أمريكيا وإطلاعة على العمل المدنى ومدى تأثيره فى العمل العام، قرر تطبيق التجربة ولجمع الشباب العربى الذى لا يفضل الانخراط فى العمل السياسى من خلال الاحزاب بقدر استمالة إلى منظمات المجتمع المدنى.


وأشار عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن إن بيان الحزب الصادر اليوم حول عدم وجود علاقة بين الحزب والمنظمة بيان توضيحى، حتى لا يتهم أحد الحزب بانتماءه لمنظمات عالمية فى ظل استعدادته لخوض معركة الانتخابات المحلية، حتى لا تتكرر جملة الاتهامات التى وقعت خلال انتخابات مجلس النواب.

حزب مستقبل وطن يعلن عدم وجود صلة بينه وبين منظمة مستقبل وطن العالمية




موضوعات متعلقة :


- حزب مستقبل وطن يعلن عدم وجود صلة بينه وبين منظمة "مستقبل وطن العالمية"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة