اختطاف ابنة صبرى فواز فى "الميزان"

الأربعاء، 15 يونيو 2016 12:30 م
اختطاف ابنة صبرى فواز فى "الميزان" مسلسل الميزان
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوالى الأحداث فى الحلقة التاسعة من مسلسل "الميزان"، الذى يعرض على قناة ontv، فى إطار من التشويق والإثارة، حيث تستيقظ صديقة ابنة جمال "صبرى فواز"، صاحب القناة الفضائية من النوم لتجد صديقتها "هنا الزاهد" قد اختفت، وعندما يعرف جمال الشربينى يقلب الأحداث ويوسط كل من يعرفه من القيادات ليعرف أين اختفت ابنته، ويتفق هو وعمرو "أحمد فهمى" أن يفتح قضية خط لينا من خلال برنامجه "حواديت بلدنا".

أما نهى "غادة عادل" تطلب من محسن "محمد فراج" أن يساعدها فى إثبات سرقة المذكرات من قبل خالد، لكنه يرفض ويطلب منها عدم توريطه فى مشاكل مرة أخرى، لكن محسن لم يستطع عدم مساعدة نهى لأنها أخرجته وبرأته من قضية كان محبوس فيها ظلم، وذهب الى منزلها ليخبرها أنه مستعد لمساعدتها، فطلب منه مراقبة خالد لكى يستطيعان استرجاع المذكرات.

وتحاول والدة خالد "لبنى ونس" أن تقنع ابنها خالد بالعودة إلى زوجته مرة أخرى من أجل ابنها ياسين، الذى يعانى من حالة نفسية سيئة، لكنه يرفض ويبلغها أن علاقتهما لن تعود من جديد.

مسلسل "الميزان" من بطولة غادة عادل وباسل خياط وشيرين رضا ومحمد فراج وأحمد فهمى وناهد السباعى وبيومى فؤاد، وصبرى فواز، وسناء شافع، ومحمد على رزق، ومحمد نشأت، وسميرة مقرون، وأميرة العايدى ومن تأليف بهاء دويدار، وإنتاج طارق الجناينى، وإخراج أحمد خالد موسى.

تدور أحداث المسلسل فى إطار تشويقى مثير، داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، بما يخصها من ألاعيب وطرق للمراوغة فى القضايا المختلفة.


موضوعات متعلقة..


باسل خياط فى الميزان باع نفسه للكبار وخان زوجته









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة