اتهام أمريكية بقتل أبنائها الثلاثة بينهم رضيع طعنا بسكين

الأربعاء، 15 يونيو 2016 07:35 م
اتهام أمريكية بقتل أبنائها الثلاثة بينهم رضيع طعنا بسكين تشاجر بالسكين- صورة أرشيفية
فينكس (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت لائحة اتهام أن امرأة من أريزونا طعنت أبناءها الصغار الثلاثة حتى الموت وخبأت جثثهم فى خزانة بغرفة النوم بمنزلها فى شمال فينكس.

وجاء فى لائحة الاتهام التى عرضت على محكمة ماريكوبا سوبوريور بولاية أريزونا الأمريكية أن أوكتافيا رينى روجرز "29 عاما"، اتهمت بثلاث تهم بالقتل من الدرجة الأولى فى وفاة أبنائها وأعمارهم شهرين وخمسة اعوام وثمانية أعوام.

وقالت الشرطة إن أوصال الصبيين الأكبر سنا جايكير رحمن وإرميا أدامز كانت مقطعة جزئيا بين الملابس والصنايق بداخل الخزانة، وعثر على الأخ الثالث أفيرى روبنسون البالغ من العمر شهرين فى حقيبة سفر.

وقالت الشرطة إن سبب وفاة كل طفل هو عدة جروح ناجمة عن طعنات .

وخضعت روجرز لعلاج فى مستشفى مما وصفته الشرطة بجروح نتيجة إقدامها على طعن نفسها فى البطن والرقبة فى الثانى من يونيو حزيران واحتجزتها الشرطة بعدها بثلاثة أيام.

واستدعى شقيقها الذى يعيش معها السلطات إلى المنزل وقال إن أخته تحدثت معه ذات مرة عن الدين وكيف وجدت ضالتها فى الحياة قبل أن تتركه. وقال أخوها إنه اقتحم المنزل وعثر عليها وهى تنزف واتصل بالطوارئ.

وعثرت الشرطة بعد وصولها على روجرز وهى تنزف فى حوض الاستحمام.

وقالت السيدة فى بادئ الأمر إن أطفالها يحظون بالرعاية فى مكان ما لكن السلطات فتشت المنزل وعثرتها على الأطفال الثلاثة القتلى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة