خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح العزب

قلب ميت

الأربعاء، 15 يونيو 2016 10:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلب ميت

دش ساخن أعطته لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، لوزيرة الهجرة، بعد تصريحها بأنها لا تملك معلومات عن المصريين فى إسرائيل، فهاجمها النواب بأنها يجب عليها التعامل مع كونها جزءا من الدولة و«ماتخفيش»، فردت: أنا ما بخافش، حقا إنها «جرأة» من لا يعلم، ولا يخاف الحساب.

براحتك ع الآخر

رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو أكد أنه لن يقبل مطلقاً بالمبادرة العربية للسلام، لأنها تتضمن الانسحاب إلى حدود الرابع من يونيو 1967، وقال: إن الدول العربية عليها أن تتفهم ضرورة تعديل المبادرة، وفقا لما تراه إسرائيل.. حقك، ما هو على رأى المثل، قالوا لنتنياهو إيه نتنيهك قال ملقتش حد يردنى.

الفساد فى الأرض

الفساد فى الأرض أن تخرج الشىء عن حد اعتداله، فتسرف فى شهواتك وتسرف فى أطماعك، وتسرف فى عقابك للناس، وتسرف باعتدائك على حقوق الغير، والفساد فى الأرض أن يوجد منهج مطبق غير منهج الله. من أقوال فضيلة الشيخ الشعراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

ما زال مسلسل الاسفاف مستمرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة