وزارة الصحة والسكان تطلق حملة جديدة لتنظيم الأسرة بالقليوبية

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 01:58 م
وزارة الصحة والسكان تطلق حملة جديدة لتنظيم الأسرة بالقليوبية تنظيم الأسرة - أرشيفية
القليوبية حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الصحة والسكان، من خلال قطاع خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بها إطلاق حملة جديدة لتنظيم الأسرة بالقليوبية، خلال الفترة من17-21 يوليو المقبل، حيث سيتم تكليف ممرضات تنظيم الأسرة والرائدات الريفيات وممرضات رعاية الأمومة والطفولة بعمل توعية للسيدات وتقديم المشورة لهن في مجال تنظيم الأسرة، أثناء جلسات تطعيم الأطفال والتعريف بأماكن تنفيذ الحملة، بالإضافة إلى تحديد أسماء أخصائيات النساء بالمستشفيات العامة والمركزية الذين سيشاركون في فعاليات هذه الحملة.

كما سيتم تكليف مسئولى تنظيم الأسرة بجميع الإدارات بإعداد خطة تنفيذ الحملة شاملة أسماء القرى التى سيتم تنفيذ الحملة بها من خلال العيادات المتنقلة والوحدات الصحية الثابتة.

كما سيتم تكليف مديرى تنظيم الأسرة بالتنسيق مع فروع المجلس القومي للسكان لحشد المجتمع المدني والجهات المعنية وخاصة الجمعيات الأهلية المشاركة فى هذه الحملة ومتابعة توفر الحد الأقصى من وسائل تنظيم الأسرة بجميع أنواعها .



موضوعات متعلقة..


"الصحة" تعلن قوائم الأدوية الأقل من 30 جنيها الأسبوع المقبل.. وتؤكد: تلقينا 2000 شكوى من تحريك الأسعار.. وتوفير 12 دواء للقلب والضغط والجنان ومشتقات الدم.. و"المركزى" يوفر الدولار لتعويض "النواقص"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة