نائب لوزير التموين: "الموظفين عندك بيتفننوا إزاى يعطلوا كروت الناس التموينية"

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 02:54 م
نائب لوزير التموين: "الموظفين عندك بيتفننوا إزاى يعطلوا كروت الناس التموينية" النائب إلهامى عجينة

كتب عبد اللطيف صبح
قال النائب إلهامى عجينة إن موظفو وزارة التموين يتعمدون تعطيل مصالح المواطنين، موجها حديثه للدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية قائلا: "الموظفين عندك بيتفننوا إزاى يرتشوا وينصبوا ويعطلوا كروت الناس التموينية، رغم أنك تقاوم وتحارب ومن الوزراء المحترمين، وانتقلت بالمنظومة التموينية من عهد الصفيح إلى عهد الذهب ونتمنى أن نصل إلى عهد الألماس".

وطالب عجينة بسرعة الانتهاء من هذه المنظومة بكل ما فيها من فساد وتوصيل الدعم لمستحقيه فى شكل دعم نقدى وليس عينى.



موضوعات متعلقة..


- مشادات بين رئيس اللجنة الاقتصادية بالبرلمان وإلهامى عجينة أمام وزير التموين



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة