محافظ دمياط يبحث إنشاء محطة صرف بقرية طبل و يحدد 43 مسجدا للاعتكاف

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 08:22 م
محافظ دمياط يبحث إنشاء محطة صرف بقرية طبل و يحدد 43 مسجدا للاعتكاف الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط اليوم الثلاثاء أسماء المساجد التى سيتم الاعتكاف بها خلال شهر رمضان وساحات صلاة عيد الفطر المبارك والبالغ عددها 43 مسجدا موزعا على كافة الادارت التابعة لمديرية أوقاف دمياط، كما تم تحديد اسم الإمام المشرف على كل مسجد من قبل إدارة الدعوة بأوقاف دمياط، على أن تكون هذه المساجد تحت الإشراف التام من مديرية الأوقاف بدمياط.

فى سياق متصل، بحث الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط مع وفد من أهالى قرية طبل مشاكلهم، بشأن عدم وجود شبكات للصرف الصحي وكذلك ضعف مياه الشرب ببعض الخطوط والنظافة بحضور رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط والجهات المعنية.

واستمع المحافظ إلى مطلب الأهالى بوجود قطعة أرض لإنشاء محطة صرف صحى على مساحة 1200 متر2 .

وبحث المحافظ مع المهندس المسئول بشركة مياه الشرب إمكانية اقامة المحطة تلبية لمطلب الأهالى، حيث أن قرية طبل محاطة بطريق عمومى عزبة البرج وبحيرة المنزلة، مما يتطلب إنشاء محطة غير تقليدية خاصة بسكان القرية وبأحواض ترسيب علي المساحة المذكورة.

كما بحث محافظ دمياط إمكانية إدخال خدمة محطات النانو تكنولوجى للصرف الصحى بالقرية، ووجه المحافظ بسرعة مخاطبة الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي للموافقة علي إنشاء المحطة الغير تقليدية.

كما أكد محافظ دمياط على أهمية إدراج القرية ضمن الخطة الموضوعة للصرف الصحي وربطها على محطة عزبة البرج فى حالة عدم إمكانية إقامة محطة غير تقليدية.

أما بخصوص قلة مياه الشرب في بعض المناطق بالقرية، فقد وجه المحافظ على وجه السرعة فريق من شركة مياه الشرب ومجلس مدينة دمياط لمسح القرية علي مدار اليومين القادمين وتحديد الشوارع التى تحتاج إلى الخدمة أو تغيير المواسير حتى يتم الشراء .


موضوعات متعلقة..


- محافظ دمياط يوجه بسرعة إنهاء إجراءات تسليم محطة توسعات البستان











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة