عشماوى يبحث آليات إقامة أبراج للمحمول بالمناطق المحرومة بالوادى الجديد

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 08:02 م
عشماوى يبحث آليات إقامة أبراج للمحمول بالمناطق المحرومة بالوادى الجديد اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، بالمهندس حسام مجدي، مسئول القطاع الحكومي بشركة اتصالات مصر، وذلك لبحث آليات تنفيذ مشروع إقامة عدد 57 برج تقوية للمحمول المزمع إقامتها لخدمة الأماكن المحرومة من خدمة الهاتف المحمول.

وأوضح عشماوي أنه، خلال اللقاء، تم استعراض الإحداثيات الخاصة بمواقع التركيب، وكذا المطالب والتكلفة وقرارات التخصيص وتاريخ البدء في التنفيذ، مؤكدا أنه طلب من الشركة سرعة البدء في التنفيذ بهدف توصيل الخدمة في أسرع وقت لكل المناطق بالمحافظة باعتبارها بعدا استراتيجيا وأمنا قوميا.

وأكد عشماوي أن هذا المشروع سوف يغطي الخدمة بطريق الخارجة باريس الشب وطريق الداخلة الفرافرة الواحات البحرية وطريق بغداد الأقصر، وأن هذه الخطوة تعد خطوة مهمة لدفع عجلة التنمية والاستثمار بالمحافظة.

وقال اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد فى تصريح صحفى، إنه التقى الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج والدكتور أحمد الصياد رئيس شركة الريف المصري الجديد، وذلك لاستعراض كل فرص الاستثمار في مشروع المليون ونصف فدان ومحافظة الوادي الجديد بصفة عامة في المجالات الزراعية والصناعية والخدمية وكل مجالات الاستثمار.

وأكد عشماوي بأن وزارة الهجرة سوف تقوم بتسويق فرص الاستثمار المتاحة بالمحافظة للمصريين بالخارج، بهدف جذب مزيد من الاستثمارات في هذه المشروعات.

وأكد عشماوي بأن فتح مزيد من الاستثمارات سوف يسهم في تقليل البطالة وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب من أبناء المحافظة.


موضوعات متعلقة..


"رى الوادى الجديد": إضافة ساعة لمواعيد تشغيل آبار الرى الزراعية طوال الصيف









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة