سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية ينظم اللقاء الاسبوعى لخدمة المواطنين

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 11:17 ص
سكرتير عام مساعد  محافظة المنوفية ينظم اللقاء الاسبوعى لخدمة المواطنين مصطفى بيومى سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت محافظة المنوفية اليوم لقاء المواطنين الاسبوعى بحضور مصطفى بيومى سكرتير عام مساعد المحافظة حيث استمع لشكاوى عدد من المواطنين والتى تنوعت ما بين طلبات لرؤساء الاحياء والمدن و طلبات موجهه للتربية والتعليم ومديرية الامن والزراعة وغيرها.

هذا وقد وجه السكرتير العام المساعد بعض الشكاوى للدراسة والمعاينة على الطبيعة لاتخاذ الاجراءات المناسبة لكل حالة وفقا للوائح والقوانين.

هذا وقد أحال بيومي طلب اثنان من المواطنين بشأن ترخيص كشك لكل منهما الي رئيس حي غرب لفحص الامر واتخاذ اللازم ، وآخر يتضرر من زرع مواسيير حديدية وعمل تندات فوقها الي ادارة التفتيش المالي والاداري و احاله مواطن يطلب احلال وتجديد منزلة الى وكيل وزارة الزراعة لدراسة موقفة واتخاذ اللازم ، بالاضافة الي توجية مواطن يطلب قرض لاقامة مشروع الى برنامج مشروعك بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة الباجور لاتخاذ اللازم واعانتة على اقامة مشروع خاص بة.

يأتي هذا في اطار ما تقدمه المحافظة لكافة المواطنين من خدمات وتأكيدات الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بضرورة بحث شكاوي المواطنين وتقديم الحلول المناسبة بشأنها مطالبا كافة الجهات بالتنسيق فيما بينهم لحل مشاكل المواطنين فى أسرع وقت ممكن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة