حسام البدرى: الأهلي خسر بأخطاء لاعبيه وليس بأداء المصري

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 01:24 ص
حسام البدرى: الأهلي خسر بأخطاء لاعبيه وليس بأداء المصري حسام البدرى

كتب محمد محمود
أكد حسام البدرى، المدير الفنى السابق للأهلي، والمنتخب الأولمبى أن أداء لاعبى الأهلي لمباراة المصرى كان سيئا مستشهداً بالهدف الأول للمصري من خطأ حسام غالى.

وأضاف البدرى فى تصريحاته لقناة الحياة مع الإعلامى سيف زاهر أن "أداء لاعبى المصرى ليس السبب فى الفوز 3/2 ليس تقليلاً من أداء لاعبى الفريق البورسعيدى، ولكن أخطاء لاعبى الأهلي كانت السبب وراء أهداف المصري، مؤكدا أن الأهلي خسر بأخطائه".


موضوعات متعلقة :


- بالصور.. المصري يفوز على الأهلي 2/3 ويُشعل المنافسة على الدوري

- سيد عبد الحفيظ ينتقد قرارات حكم مباراة الأهلي والمصري




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة