باسل خياط فى الميزان باع نفسه للكبار وخان زوجته

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 12:10 ص
باسل خياط فى الميزان باع نفسه للكبار وخان زوجته باسل خياط
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع الفنان باسل خياط أن يقدم دور الزوج المخلص والمحب والحنون على زوجته ببراعة شديدة من خلال دوره فى مسلسل "الميزان"، فيقدم باسل شخصية ضابط يدعى خالد متزوج من نهى والتى تجسدها الفنانة غادة عادل، وفى يوم وليلة تنقلب الأحداث ويقرر خالد أن يخون زوجته التى تعمل محامية ويسرق منها دليل براءة موكل لديها لصالح قيادات عليا، مما يؤدى لصدور حكم بإعدامه، وعندما تعرف زوجته بتلك الخيانة، يبدأ باسل فى تقديم شخصية أخرى وهى شخصية الضابط "الواطي"، الذى تحول الى سارق من أجل مصلحته، وأصبح يضرب زوجته، ولم تنتهى حقارته هنا بل رفع قضية للحصول على حضانة ابنه ولم يأبى برمى زوجته بوابل من الاتهامات من أجل أن يكسب القضية.

هذه هى شخصية باسل خياط فى مسلسل "الميزان"، فالنجم استطاع ان ينتقل من شخصية الى اخرى ببراعة شديدة، واستطاع أن يجعل المشاهد يقدره ويحترمه، ثم يكرهه بشدة.


ومسلسل "الميزان" من بطولة غادة عادل وباسل خياط وشيرين رضا ومحمد فراج وأحمد فهمى وناهد السباعى وبيومى فؤاد، وصبرى فواز، وسناء شافع، ومحمد على رزق، ومحمد نشأت، وسميرة مقرون، وأميرة العايدى ومن تأليف بهاء دويدار، وإنتاج طارق الجناينى، وإخراج أحمد خالد موسى.


وتدور أحداثه فى إطار تشويقى مثير، داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، بما يخصها من ألاعيب وطرق للمراوغة فى القضايا المختلفة.



موضوعات متعلقة


- غادة عادل تصاب بانهيار عصبى فى "الميزان".. والصدمات تتوالى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة