التيار الديمقراطى: نُجهز قانون انتخابات المحليات وسنرسله للبرلمان خلال أسبوع

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 10:21 م
التيار الديمقراطى: نُجهز قانون انتخابات المحليات وسنرسله للبرلمان خلال أسبوع مدحت الزاهد عضو المجلس الرئاسى لتحالف التيار الديمقراطى
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مدحت الزاهد عضو المجلس الرئاسى لتحالف التيار الديمقراطى، أن التيار يعمل حالياً على تجهيز نظام انتخابى لانتخابات المحليات القادمة يضمن تمثيل الفئات المنصوص عليها وسينتهى منه خلال أسبوع ويرسله للمجلس.

وأضاف الزاهد لـ"اليوم السابع" أن التيار لا يريد أن تقام انتخابات المحليات القادمة بنظام القوائم المطلقة، مشدداً: " المحليات القادمة قد تكون الباب لاستنساخ الحزب الوطنى"، مؤكداً أن الحزب يعمل تقديم قانون يؤكد الطابع اللامركزي للحكم المحلى لأن التيار يأمل أن تبدأ الديمقراطية من المحليات.

وتابع:" هناك توجه لدى أحزابنا الآن للإعداد لهذه الانتخابات وعلى مستوى حزب التحالف فأن الوحدات تعمل الان على كتابة برامج محلية وإعداد قنوات للتواصل مع الشارع، مؤكداً أنه فى حال خوض انتخابات المحليات من خلال المحليات فسيكون ضمن تحالف ديمقراطى عريض لم يتورط فى قضايا فساد أو إرهاب ويتمتعون بالجدارة وحسن السلوك.




موضوعات متعلقة:



العوار الدستورى شوكة فى ظهر انتخابات المحليات.. أحمد السجينى: أتفق مع اعتماد الحكومة ثلثين للقائمة.. ومحمد الفيومى: الناخب لو معاه دكتوراه هيغلط فى القوائم.. ونائب يقترح إجراءها بالتوافق بين العائلات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة