أطباء مستشفى الأميرى بالإسكندرية يحررون محضرا ضد أهالى اعتدوا عليهم

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 03:20 م
أطباء مستشفى الأميرى بالإسكندرية يحررون محضرا ضد أهالى اعتدوا عليهم تحطيم معدات مستشفى - أرشيفية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرر 3 أطباء بقسم الطوارئ بمستشفى الأميرى الجامعى بالإسكندرية محضراً ضد أقارب مريضة استقبلها القسم واتهم والدها الطبيبة بعدم الاهتمام بها والكشف على مريض آخر.

وترجع الواقعة بعد استقبال وحدة الطوارىء بمستشفى الأميرى الجامعى طفلة ألقت بنفسها من الدور السابع ولديها كسور وجروح واشتباه فى نزيف فى المخ، وتم الكشف الطبى عليها ولكن تدخل الأهالى لمنع الطبيبة من مغادرة الحجرة واتعدوا عليها بالضرب والسب وتدخل عدد من الاطباء وتم الاعتداء عليهم وكسر الأدوات الطبية بوحدة الطوارئ.

وقال الدكتور إبراهيم مخلص، عميد كلية الطب بجامعة الإسكندرية ومدير عام المستشفيات الجامعية، انه تم تحرير محضر بالواقعة التى تدينها إدارة المستشفى بسبب السلوك السيىء الذى يتعامل به المواطنون داخل المؤسسات والمستشفيات الجامعية.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المستشفى تقدم خدمات مجانية للجميع بدون مقابل ويعمل بها خيرة من الأطباء الشباب المجتهدين طوال أيام الأسبوع فبدلاً من تكريمهم يهينهم المواطنين بهذا الشكل ويعتدى عليهم أثناء عملهم، مشيراً إلى أن هناك فئة من الشعب مقتنعين بأه بهذه الطريقة يأخذ حقوقه.

وأشار أن عملية الاعتداء على الأطباء بسبب تقصير أمنى داخل المستشفى وتم تزويد أفراد الحراسة والحماية الأمنية ولكن سلوك المواطنين داخل المستشفيات العلاجية والجامعية لابد أن يتغير لأنه يؤثر بالسلب على متلقى الخدمة والمريض الآخر الذى يأتى لتلقى العلاج ولا ذنب له فيما يحدث من سلوك الآخرين.


موضوعات متعلقة..


الصحة تخاطب النيابة والداخلية فى واقعة اعتداء طبيب المطرية على أمين شرطة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة