خالد صلاح

تليجراف: "عمر متين" استخدم تطبيقات مواعدة للمثليين قبل تنفيذ هجومه الإرهابى

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 11:00 ص
تليجراف: "عمر متين" استخدم تطبيقات مواعدة للمثليين قبل تنفيذ هجومه الإرهابى عمر متين
كتبت إسراء حسنى
إضافة تعليق
كشف تقرير جديد نشر على موقع صحيفة "تليجراف" البريطانية أن الإرهابى "عمر متين" الذى هاجم الملهى الليلى الخاص بالمثليين جنسيا وأطلق النار على المتواجدين بداخله وقتل منهم 50 وأصاب 53، زار الملهى الليلى قبل تنفيذ الهجوم بيوم واحد، وليس هذا فقط بل أنه كان يستخدم التطبيقات الخاصة بالمثليين جنسيا والتى تساعدهم على المواعدة والدردشة مع بعضهم البعض.

وقال "كيفين ويست" أحد الزوار الدائمين لملهى pluse الليلى إن "عمر متين" راسله بشكل غير منتظم قبل الهجوم بعام باستخدام تطبيق دردشة خاص بمثلى الجنس يحمل اسم Jack’d ولكنه لم يلتق به قط.

وأضاف هذا الشاب أنه بمجرد رؤية صورة "عمر متين" على وسائل الإعلام ذهب إلى مركز شرطة وأظهر صورة الإرهابى على شاشة هاتفه من خلال الحساب الذى كان يتحدث معه عبر تطبيق المواعدة Jack’d، وتم تسليم الهاتف إلى مكتب التحقيقات الفيدرالى، بالإضافة إلى بيانات تسجيل الدخول للحساب.

وذكر التقرير أن هناك ما لا يقل عن 4 من زبائن الملهى الليلى من المثليين، وثنائيى الجنس والمتحولين جنسيا قالوا إنهم يعتقدون أنهم رأوا متين من قبل، وبعضهم أوضح أنه لاحظ صورته موجودة على أحد تطبيقات المواعدة الخاصة بالمثليين جنسيا.

وسيعمل المحققون فى البحث عن تقارير ومعلومات تفيد بأن "متين" زار نوادى المثليين جنسيا وكان يستخدم تطبيقات التعارف الخاصة بهم وسيحاولون الوصول إلى تلك الحسابات والمحادثات.



موضوعات متعلقة


- منفذ هجوم اورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية كان يرتاد ملهى المثليين


- مفاجأة.. FBI استبعدت منفذ هجوم أورلاندو عام 2014 من قوائم الإرهاب

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة