مفاجاة..اتحاد الكرة ممنوع من حضور الجمعية العمومية للجنة الاولمبية

الإثنين، 13 يونيو 2016 12:00 م
مفاجاة..اتحاد الكرة ممنوع من حضور الجمعية العمومية للجنة الاولمبية هشام حطب
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن اتحاد الكرة ممنوع من حضور فى الجمعية العمومية العادية للجنة والمقرر انعقدها اليوم، وذلك بعد قرار وزير الرياضة بتكليف المدير التنفيذى بإدارة شئون الاتحاد عقب استقالة المجلس.

وأشار رئيس اللجنة الأولمبية ، إلى أن اللائحة تنص أن من يحق له الحضور للجمعية العمومية للجنة يجب أن يكون عضو مجلس إدارة أو رئيس اتحاد، وهذا لا يتوافر فى اتحاد الكرة بالوقت الحالى.
ومن المقرر أن يتضمن جدول الجمعية العمومية العادية مناقشة ميزانية اللجنة الأولمبية بالإضافة إلى عدد من الموضوعات الإدارية الأخرى.

وكانت اللجنة الأولمبية قد قررت منع المستشار خالد زين، رئيس اتحاد التجديف، والدكتور وليد عطا، رئيس اتحاد ألعاب القوى، من حضور اجتماع الجمعية العمومية للجنة، وأرسلت الأولمبية خطابًا رسميًا، إلى اتحاد التجديف للمطالبة بتكليف أحد مسئولى مجلس الإدارة، لحضور الجمعية العمومية، غير خالد زين، على اعتبار أنه ممنوع من دخول مقر اللجنة منذ إسقاط عضويته خلال العمومية الطارئة التى عقدت 1 يونيو الماضى، كما خاطب مسئولو اللجنة، اتحاد ألعاب القوى، للمطالبة بإرسال نائب رئيس الاتحاد أو أحد أعضاء مجلس الإدارة، لحضور الجمعية العمومية، مشددين على رفضهم القاطع لحضور عطا الاجتماع.



اخبار متعلقة


اليوم.. الجمعية العمومية العادية للجنة الأولمبية المصرية




رامى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة