غادة والى: خطة لتطوير 91 فرع لبنك ناصر فى محافظات الجمهورية

الإثنين، 13 يونيو 2016 01:03 م
غادة والى: خطة لتطوير 91 فرع لبنك ناصر فى محافظات الجمهورية الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتبت سماح لبيب وإيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الإجتماعى، أن هناك خطة لتطوير فروع بنك ناصر البالغ عددها 91 فرعاً منتشرة فى محافظات الجمهورية ، مشيرة الى أنه تم الإنتهاء من تطوير 26 فرع وجارى تطوير 15 فرع وسيتم تطوير باقى الفروع تباعاً .

وأوضحت والى خلال افتتاحها فرع جديد لبنك ناصر بالجيزة أن الفرع تكلف شراؤه مايقرب من 3,6 مليون جنيه وأستغرق العمل فيه 7 أشهر ونصف حتى يظهر بالشكل المشرف الذى يتناسب مع عراقة إسم بنك ناصر الإجتماعى والخدمات المقدمة من خلاله للمواطنين .

وأكدت الوزيرة أن فرع الجيزة يعد من الفروع النشطة الذى يغطى بمختلف خدماته المصرفية والإجتماعية أغلب مناطق محافظة الجيزة مثل الهرم وفيصل والعمرانية وطرداسة وبولاق الدكرور والمنيب والصف والعياط والبدرشين والحوامدية وأبوالنمرس والمنوات .

أضافت أن الفرع قدم تمويلات مالية لمحدودى الدخل للحصول على مسكن بإجمالى مايقرب من ثمانية وخمسين مليون جنيه إستفاد منها 1677 مستفيداً كما قام الفرع بمنح 14 مستفيداً تمويلات لشراء سيارات بلغت إجمالى قيمتها مايقرب من مليونى جنيه كذلك قام بمنح تمويلات إستثمارية لعدد 7 مستفيدين بإجمالى مليون جدنيه تقريباً إضافة إلى التمويلات الخاصة بتأثيث شة الزوجية بإجمالى مايقرب من مليون جنيه .

وبالنسبة للدور الإجتماعى فإن البنك بإعتباره هيئة عامة هى أحد مكونات شبكة الأمان الإجتماعى فلم يغفل هذا الدور حيث تم صرف مايقرب من 20 مليون جنيه من صندوق تأمين الأسرة لتنفيذ أحكام النفقة لصالح مايقرب من 12700 حالة وكذلك قام البنك بمنح مايقرب من 7 ملايين جنيه منحاً ومساعدات لا ترد لعدد 517 مستفيداً و 3,7 مليون جنيه قروض حسنة بدون فوائد لعدد 815 مستفيداً كما بلغ إجمالى مصارف الزكاة مايقرب من 16 مليون جنيه لعدد مايقرب من 650 ألف مستفيد حيث تبلغ عدد لجان الزكاة المشهرة بالفرع 80 لجنة تغطى أغلب مناطق وضواحى محافظة الجيزة بالإضافة إلى صرف معاشات لعدد مايقرب من 660 مستفيد بإجمالى 8,5 مليون جنيه شهرياً .

يأتى ذلك فى إطار الجهود التى يبذلها البنك لتطوير منظومة العمل بفروعه المختلفة لمواكبة التغييرات التى تطرأ على الخدمات المصرفية وكذلك سعياً لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين حيث أن البنك يقوم فى الفترة الحالية بتنفيذ .

وزيرة التضامن: 3.4 مليون جنيه تكاليف شراء فرع بنك ناصر بالجيزة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة