تأجيل محاكمة أمين شرطة قتل شقيقته وزوجة شقيقه وأصاب 5 لجلسة أول أكتوبر

الإثنين، 13 يونيو 2016 05:38 م
تأجيل محاكمة أمين شرطة قتل شقيقته وزوجة شقيقه وأصاب 5 لجلسة أول أكتوبر محكمة - أرشيفية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجلت محكمة جنايات طنطا الدائرة الثانية برئاسة المستشار أحمد رضا عبد الوهاب، وعضوية المستشارين عبد العاطى شعلة وعمرو صلاح الدين، وأمانة سر عزت خليل، محاكمة أمين الشرطة من قوة أمن بئر العبد بشمال سيناء فى القضية 20689لسنة 2015 جنايات مركز بسيون، والمقيدة برقم 507لسنة 2016 غرب كلى طنطا، لجلسة الأسبوع الأول من شهر أكتوبر لسماع أقوال شهود الإثبات ومناقشتهم بناءً على طلب الدفاع، بعد قيامه بقتل شقيقته وزوجة شقيقه، والشروع فى قتل 5 بينهم زوجته وشقيقاه وطفلان بسبب خلافات الميراث بقرية كفر العلو مركز بسيون.

وترجع الواقعة إلى تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز بسيون، بقيام أمين الشرطة المتهم بإطلاق الرصاص من سلاحه الميرى على أفراد عائلته بسبب الميراث.

و انتقل العميد سيد عبد العزيز رئيس فرع البحث الجنائى بكفر الزيات وبسيون، والرائد محمد السعدنى رئيس مباحث مركز بسيون، وألقت المباحث القبض على المتهم أمين الشرطة سامى محمود عبد الحميد كروان 36سنة مقيم كفر العلو مركز بسيون.

وتبين أن المتهم أطلق 15 عيارا ناريا من سلاحه الميرى، ما أدى إلى وفاة زوجة شقيقه "شوقية بسيونى دعس" وشقيقته "سامية"، وشرع فى قتل شقيقيه "السيد" و"أسامة"، كما شرع فى قتل زوجته "سناء أبو زيد الحناوى"، وأصاب طفلين أحدهما نجل شقيقه يدعى "محمد"، والآخر نجل أمين شرطة يدعى محمود حامد السقا كان متواجدا أثناء إطلاق النار.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وقيامه بإطلاق الأعيرة النارية وهو فى حالة غير طبيعية، بعد أن شاهد شقيقه يتعدى على زوجته بسبب الميراث، ما دفعه لإطلاق النار العشوائى من طبنجته الميرى، ما أدى لوفاة شقيقته وزوجة شقيقه، وإصابة 5أخرين وتمت إحالته للمحكمة وأصدرت قرارها المتقدم.


موضوعات متعلقة:


- اليوم.. أولى جلسات محاكمة أمين شرطة قتل شقيقته وزوجة شقيقه بسبب الميراث بالغربية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة