بالفيديو..أحمد الشناوى: حزنت من الجلوس احتياطيا لـ"الحضرى"

الإثنين، 13 يونيو 2016 12:58 ص
بالفيديو..أحمد الشناوى: حزنت من الجلوس احتياطيا لـ"الحضرى" أحمد الشناوى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، أنه شعر بالاستياء من عدم المشاركة فى مباراة تنزاينا بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، وإسناد اللقاء لعصام الحضرى، قائلا: "أكيد اضايقت لما الحضرى لعب مكانى، لأن أنا اللى كنت بادئ التصفيات من أول مباراة".

وأوضح الشناوى، خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى سيف زاهر، أنه كان غيورا على مكانه بصفوف الفراعنة، إلا أن عدم مشاركته دفعه لبذل قصارى جهده داخل الملعب لعدم العودة لمستواه والشفاء من الاصابة التى لحقت به.

ويعود أحمد الشناوى لحراسة مرمى الزمالك بعد 61 يومًا منذ استبداله يوم 19 أبريل الماضى مع نهاية الشوط الأول فى مباراة مولودية بجاية الجزائرى لتعرضه للإصابة فى لقاء العودة بدور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله ليصعد الأبيض لدور المجموعات، حيث كان الزمالك قد حقق الفوز فى القاهرة بثنائية نظيفة.

وأضاف الشناوى: "كل الحراس جلست احتياطى لبعضها البعض، ومينفعش أكون قاعد على الدكة وقالب وشى علشان مش بشارك، حتى لو زعلان من جوايا، والمفروض لما اتضايق أطلع ضيقى فى الملعب علشان أرجع مستواى وأعود للتشكيل الأساسى".




موضوعات متعلقة..


الشناوى: هفضل فى الزمالك لراحتى النفسية والمادية.. وأعانى من بعض الأزمات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى

ومتضيقتش وزعلت وانت احتياطى لجنش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة