أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. محمد السويدى يطالب بمحاسبة وزراء عطلوا تصفية "العامة لمنتجات الجوت"

الإثنين، 13 يونيو 2016 01:20 م
بالصور.. محمد السويدى يطالب بمحاسبة وزراء عطلوا تصفية "العامة لمنتجات الجوت" لجنة الصناعة بمجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المهندس السويدى رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، بسرعة تصفية الشركة العامة لمنتجات الجوت، قائلا: "الشركة تحقق خسائر 141 مليون جنيه والتصفية هى الحل الأمثل، ويجب محاسبة المتأخر عن اتخاذ هذا القرار من الوزراء السابقين ووقف نزيف الخسائر".

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد مصطفى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للغزل والنسيج، خلال اجتماع لجنة الصناعة لمناقشة تقارير الجهاز المركزى للمحاسبات عن نتائج الرقابة المالية للشركات عن العام المالى المنتهى فى 30 يونية 2014، إن الشركة العامة لمنتجات الجوت متوقفة عن النشاط منذ عام 2008 حين صدر قرار من حكومة بنجلاديش بوقف تصدير الجوت كمادة خام.

وأوضح مصطفى أنه تم إعداد تصور تم عرضه على وزير قطاع الأعمال العام للاستفادة من مكان المصنع بمدينة بلبيس بالشرقية، بنقل شركة الغزل بالزقازيق إلى بلبيس والاستفادة من أرضه بالزقازيق، لافتا إلى أن هناك مفوضا عاما يسير الأعمال لحين الانتهاء من تلك الإجراءات، وأنه سيتم بيع الماكينات فى مزاد علنى.


لجنة الصناعه (1)

لجنة الصناعه (2)

لجنة الصناعه (3)

لجنة الصناعه (4)

لجنة الصناعه (5)

لجنة الصناعه (6)

لجنة الصناعه (7)



موضوعات متعلقة..


- لجنة الصناعة بالبرلمان تشن هجومًا على شركات قطاع الأعمال بسبب خسائرها ويطالبون بمحاسبة المسئول.. رئيس القابضة للغزل: أنا غلبان وبستلف على مرتبى آخر الشهر.. ويؤكد: رئيس شركة السيوف فى السجن لأنه إخوانى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة