فى الحلقة الثامنة من "الميزان"

باسل خياط يستغل اكتئاب غادة عادل ويأخذ ابنهما بحكم محكمة

الإثنين، 13 يونيو 2016 08:07 م
باسل خياط يستغل اكتئاب غادة عادل ويأخذ ابنهما بحكم محكمة غادة عادل
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوالى الأحداث فى الحلقة الثامنة من مسلسل "الميزان"، والذى يعرض على قناة ontv، فى إطار من التشويق والإثارة، حيث تفوق نهى "غادة عادل"، تجد نفسها غير قادرة على التحرك بعدما ضربها زوجها خالد "باسل خياط"، وتجد بجانبها حقنة مهدئة، وعند وصول زوجها الى المنزل يدور بينهما نقاش حول ما حدث، ويؤكد لها أنه فعل ذلك من أجل أن يحميها هى وابنهما ياسين.

وأكد لها أنه تقاضى مبلغ اكبر من ما كانت ستتقاضى، وأن كل هذا المال ملكها، ويشتد الخلاف بينهما لتأكد له نهى أن هذه الاموال ثمن دم شريف مختار، فتنقلب الأمور ويقول خالد لها اذا ابلغتى عنى بسرقة المذكرات سأكد انكى من باعها وسأجلب شهود على ذلك، وينتهى الخلاف بطلبها الطلاق، فيرفع خالد قضية على نهى ليحصل على حضانة ابنه، وبالفعل يكسب القضية .

أما عمرو "أحمد فهمي"، يتخلص من الطاقة السلبية فى حياته ويترك خطيبة فريدة "رانيا الملاح" بسبب الاختلافات الكثيرة بينهما، ويعاود العمل على حملة ضد عدد من رجال الاعمال من خلال برنامج "حواديت بلدنا"، وذلك حسب طلب القيادات العليا .

ومسلسل "الميزان" من بطولة غادة عادل وباسل خياط وشيرين رضا ومحمد فراج وأحمد فهمى وناهد السباعى وبيومى فؤاد، وصبرى فواز، وسناء شافع، ومحمد على رزق، ومحمد نشأت، وسميرة مقرون، وأميرة العايدى ومن تأليف بهاء دويدار، وإنتاج طارق الجناينى، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداثه فى إطار تشويقى مثير، داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، بما يخصها من ألاعيب وطرق للمراوغة فى القضايا المختلفة.


موضوعات متعلقة ..


- غادة عادل تصاب بانهيار عصبى فى "الميزان".. والصدمات تتوالى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة