الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين:زيارة نبيل العربى رام الله تحمل التباسات كثيرة

الإثنين، 13 يونيو 2016 02:40 م
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين:زيارة نبيل العربى رام الله تحمل التباسات كثيرة نبيل العربى الأمين العام لجامعة الدول العربية
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، عن اندهاشها واستهجانها لإقدام الدكتور نبيل العربى، الأمين العام لجامعة الدول العربية، على زيارة رام الله التى لا زالت تحت الاحتلال.

وقالت الجبهة فى بيان لها اليوم الاثنين، أنه فى الوقت الذى تُقدّر فيه الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مواقف ودور الدكتور نبيل العربي فى دعم القضية الفلسطينية ونضال الشعب الفلسطينى. إلا أن زيارة الدكتور العربى لرام الله تحمل من الالتباسات الشيء الكثير، خاصة فى ظل هذا التوقيت الذى تسعى فيه الإدارة الأمريكية وفرنسا ودول أخرى دفع الدول العربية إلى المبادرة بالتطبيع مع دولة العدو الصهيونى لتتجاوب الأخيرة مع المبادرة الفرنسية.

ودعت الجبهة الدكتور نبيل العربي إلى مراجعة موقفه، وإلى التمسك برفض التطبيع مهما كانت أشكاله، ومقاومة كل الجهود التى تعمل على فرض التطبيع كأمرٍ واقع، والانحياز فقط إلى نبض الشارع العربى الذى رفض ويرفض أى شكل من أشكال التطبيع، وهو بذلك يُجسّد -على أفضل ما يكون- تجربته الغنية وهو يودّع موقعه كأمين عام لجامعة الدول العربية.


موضوعات متعلقة..


وكالة فلسطينية: أرجاء زيارة العربى لفلسطين ليوم واحد











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة