الأمين العام لائتلاف دعم مصر: ننأى بأنفسنا عن احتكار العمل الوطنى

الإثنين، 13 يونيو 2016 08:55 م
الأمين العام لائتلاف دعم مصر: ننأى بأنفسنا عن احتكار العمل الوطنى جانب من حفل إفطار دعم مصر
كتب: نورا فخرى - محمد مجدى السيسي - هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال طاهر أبو زيد الأمين العام لائتلاف دعم مصر، إن الائتلاف سيكون له أجندة تشريعية وبرنامج قابل للتنفيذ، موضحاً: "نتطلع إلى مسيرة عمل ناجحة، وعامرة بمناقشات عامرة لأجل المواطن وتعطى الدولة دفعة للأمام، وتؤكد دور الائتلاف كأغلبية برلمانية".


و أضاف "أبو زيد" خلال كلمته فى حفل إفطار دعم مصر المنعقد بأحد فنادق القاهرة، بحضور رئيس البرلمان ورئيس مجلس النواب، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة، إلى جانب نواب الائتلاف، بمناسبة إشهاره رسميا: "تجمعنا مع الوزراء الآن مشاركة فى العمل الوطنى، وأشد على يد رموز الائتلاف للمضى نحو مزيد من العمل والجهد".

وتوجه لشباب الائتلاف بالشكر، قائلاً: "هم مصدر قوته وعنصر تطويره فى الحاضر والمستقبل، ونتمنى أن يكلل جهدنا ببرنامج زمنى طموح خلال الفترة الزمنية المقبلة، وأتوجه بالتهنئة لكل من انضم للائتلاف فى تلك الفترة.. كنا مثقلين بهموم الماضى لكننا نتعهد بأن يكون المستقبل أفضل".

وأشار الأمين العام للائتلاف إلى أنه بكل قياداته ينفتح على كل فكر، وسيكون له برنامج طموح يحتضن آمال المواطنين وتطلعاتهم للمستقبل، وتابع: "نعلم أننا أمام مسئولية كبرى داخل البرلمان وخارجه، ونعلم أن الديمقراطية ثقافة نسعى لنشرها، وممارسة يجب أن نرسخ قواعدها".

وتابع: "نحن ننأى بأنفسنا عن احتكار العمل الوطنى ونسمع كل رأى، ونرحب بالمنافسة الشريفة، ونتطلع لمنظومة تعليمية حديثة تؤهل الشباب للمنافسة على سوق العمل، وسنتصدى بكل جراءة وحسم للجرائم سوء استغلال السلطة أو الفساد أو إهدار المال العام، كما نقف ضد خلط الدين بالسياسة، ونحن نؤمن أن للوطن والمواطن حقا علينا، كما نؤمن بالدفاع عن حق المواطن".



موضوعات متعلقة..

بالفيديو والصور.. الحكومة ورئيس مجلس النواب يحضرون افطار "دعم مصر"

بالفيديو.. "دعم مصر" يعرض فيلمًا وثائقياً لخطوات تأسيسه ويهديه لروح "سيف اليزل"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة