وزير الاتصالات يقوم بجولة مفاجئة لمكتب بريد هليوبوليس غرب

الأحد، 12 يونيو 2016 02:36 م
وزير الاتصالات يقوم بجولة مفاجئة لمكتب بريد هليوبوليس غرب وزير الاتصالات يستمع للمواطنين
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، صباح اليوم، بزيارة مفاجئة إلى مكتب بريد "هليوبوليس غرب" بمصر الجديدة لمتابعة سير العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك عقب افتتاحه لمكتب توثيق مصر الجديدة المطور.

واستمع الوزير خلال تفقده مكتب البريد إلى شكاوى وأراء المواطنين، حيث طالب مجموعة من المواطنين بزيادة عدد المنافذ المقدمة للخدمات داخل المكتب، وفى هذا السياق دعا القاضى كبار السن من المواطنين المتواجدين فى المكتب إلى الاشتراك فى خدمة توصيل المعاشات إلى المنازل التى توفرها الهيئة القومية للبريد لكبار السن بدون أى مصروفات إضافية، وذلك من أجل توفير الراحة لهم.

كما وعد القاضى المواطنين بتطوير مكتب بريد "هليوبوليس غرب" وتحويله إلى مركز خدمات بريدية متكاملة خلال ثلاثة شهور من أجل تقديم كافة الخدمات البريدية والمالية والمجتمعية بما يواكب احتياجات المواطن المصرى ووفقا للمواصفات العالمية، داعيا العاملين إلى بذل أقصى جهدهم للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء والتيسير على المواطنين من خلال تحقيق الاستجابة السريعة لمتطلباتهم موجها نحو زيادة عدد المنافذ داخل المكتب حتى يتم الانتهاء من عمليات تطوير المكتب.

يشار إلى أنه وفقا للخطة الاستراتيجية التى تنفذها الهيئة القومية للبريد يجرى العمل حاليا على تطوير نظم العمل فى نحو 420 مكتب بريد رئيسيا على مستوى الجمهورية، والتى من المقرر الانتهاء منها خلال العام الجارى كمرحلة أولى، يتبعها تطوير ونمذجة كافة مكاتب البريد على مستوى الجمهورية والتى يصل عددها إلى ما يقرب من 4 آلاف مكتب بريد حكومى وأهلى.


موضوعات متعلقة..


- 3 وزراء يفتتحون مكتب توثيق مصر الجديدة.. ياسر القاضى: الانتهاء من ميكنة مكاتب القبة والمطرية والوايلى وأبو النمرس ومدينة نصر.. وتطوير 50 مكتبا بتكلفة 40 مليون جنيه








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة