ملاحظات على اليورو.. الأسود ملعونة

الأحد، 12 يونيو 2016 01:36 م
ملاحظات على اليورو.. الأسود ملعونة رونى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كعادة الإنجليز فى كل البطولات الكبرى، ترشيحات وتطلعات كبيرة قبل الافتتاح، وكوارث بعد ضربة البداية، ولم يبخل المنتخب الإنجليزى على مشجعيه أمام روسيا وسقط بتعادل مخيب بعد استقبال هدف فى الدقيقة 93، لتستمر العقدة ويخرج الأسود الثلاثة بدون انتصار فى الافتتاح كما فعل فى كل مشاركاته ببطولة أوروبا عبر التاريخ.

وجود لامبارد وجيرارد وتيرى لم يختلف عن داير وويلشير وسمالينج، النتيجة واحدة، إنجلترا بلا أى جديد، وحتى هدف اللقاء الوحيد جاء عن طريق إيريك داير لاعب الوسط المدافع من ركلة حرة!

أسباب التعادل والأداء الهزيل لا تحصى، بدءًا من العقدة التاريخية للإنجليز فى الافتتاح وصولا إلى روى هودجسون مدرب إنجلترا الذى ظهر قليل الحيلة، أمام الدب الروسى وهو فريق طار إلى فرنسا بلا أنياب أو أى شكل هجومى، بدأ اللقاء بـ4 صناع لعب واعتمد على طريقة 4/1/4/1 واعتمد على تشكيل لا يضم أى لاعب من ليستر سيتى بطل الدورى وعلى رأسهم جيمى فاردى معجزة البريميرليج 2016 وجاء كالتالى: جو هارت؛ والكر، كاهيل، سمالينج، روز؛ داير؛ لالانا، رونى، ألى، سترلينج؛ هارى كين.


ابطال اليورو (1)


هودجسون لم يكتف بوجود فاردى على الدكة، بل قام بإبعاد هارى كين مهاجمه الوحيد عن منطقة الجزاء فى الركلات الركنية بعدما سدد مهاجم توتنهام كل كرات الزاوية فى اللقاء ليخسر الفريق أهم لاعبيه أمام المرمى بسبب قرار غريب من المدرب!


ابطال اليورو (2)


الحارس جو هارت لم يُختبر على مدار 92 دقيقة من عمر اللقاء، وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، تلقى أول اختبار بضربة رأس من فاسيلى بيريزوتسكى لم يحرك ساكنًا عليها ليستقبل هدف قاتل حرم فريقه من 3 نقاط تاريخية!


ابطال اليورو (3)


رحيم سترلينج وآدم لالانا فشلوا فى استغلال الفرصة المتاحة إلى كل منهما، وأصر هودجسون على تواجد الثنائى وكأن اللقاء فى مباراة ودية استعدادا لتصفيات مونديال 2018.

مهمة جديدة أمام ويلز يوم الخميس وختام مباريات الدور الأول مع سلوفاكيا يوم الاثنين المقبل، فهل تستمر لعنة الأسود؟ أم يستعيد هودجسون وعيه ويدرك أن فريقه الذى لم يتوج باللقب من قبل، يبحث عن العودة إلى لندن بالكأس يوم 10 يوليو المقبل.

ما توقعاتك لمنتخب إنجلترا فى البطولة؟
الخروج من الدور الأول
الوصول لدور الـ16
الوصول لربع النهائى
الوصول للنهائى
التتويج بالكأس
QuizMaker



موضوعات متعلقة..


- ألبوم صور مباراة روسيا وإنجلترا

- يورو 2016.. روسيا تخطف تعادلاً قاتلاً من إنجلترا فى الثوانى الأخيرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة