مسئول عسكرى بتعز: الحوثيين فى حالة انهيار بعد فشلهم فى اقتحام المدينة

الأحد، 12 يونيو 2016 10:15 ص
مسئول عسكرى بتعز: الحوثيين فى حالة انهيار بعد فشلهم فى اقتحام المدينة جانب من أحداث اليمن ـ صورة أرشيفية
صنعاء (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رئيس المجلس العسكرى بتعز قائد اللواء 22 ميكانيكى العميد صادق سرحان أن مليشيات الحوثيين وصالح فى حالة انهيار وضعف بعد فشلهم فى اقتحام المدينة وصمود أبنائها أمام ترساناتهم العسكرية.

وأشاد سرحان- خلال تفقده المواقع التى تقع تحت قيادته فى الجبهة الشمالية فى مدينة تعز والتى اشتدت حدة الاشتباكات فيها مؤخرا خاصة فى حى الزنوج- بجهود قوات الجيش والمقاومة فى جهات القتال، قائلا إنهم "يقفون سدا منيعا أمام محاولات المليشيات المتكررة لاختراق الجبهات"، مشيرا إلى أنهم يكثفون زراعة الألغام فى مواقع وأحياء سكنية وبصورة عشوائية ولا يهمهم أى عواقب أو أخطار تصيب المواطنين.

من ناحية أخرى، ذكر المركز الإعلامى للمجلس العسكرى أن الاشتباكات بين قوات الجيش والمقاومة وعناصر المليشيات اشتدت فى كل جبهات القتال، وشهدت جبهات ثعبات وحى الدعوة وكلابة فى الشرق وحى الزنوج شمالا ومحيط معسكر اللواء 35 ومنطقة الضباب وحيفان غرب المدينة اشتباكات عنيفة بين الجانبين فى محاولات مستمرة من جانب المليشيات استعادة المناطق التى خسروها ولكنهم فشلوا فى ذلك.
وأضاف أن المليشيات تواصل قصف معظم الأحياء السكنية بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية الثقيلة من مواقع تمركزها فى شرق وغرب وشمال المدينة التى شهدت انفجارات عنيفة بسبب القصف، مشيرا إلى أن القصف أدى إلى مقتل جنديين ومدنيين وإصابة 22 من قوات الجيش والمقاومة والمدنيين أمس.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة