أكرم القصاص - علا الشافعي

فى مسلسلات رمضان.. السجينات يقصصن شعر غادة عبد الرازق فى سجن "الخانكة".. نجلاء بدر تنتحر ويسرا تسرق بطاقة شيرين رضا.. أحمد وفيق يهدم سور مستشفى العباسية ليخرج نيللى كريم بـ"سقوط حر"

الأحد، 12 يونيو 2016 03:29 م
فى مسلسلات رمضان.. السجينات يقصصن شعر غادة عبد الرازق فى سجن "الخانكة".. نجلاء بدر تنتحر ويسرا تسرق بطاقة شيرين رضا.. أحمد وفيق يهدم سور مستشفى العباسية ليخرج نيللى كريم بـ"سقوط حر" مسلسل "فوق مستوى الشبهات"
كتبت شيماء عبد المنعم - أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحداث سريعة ومتلاحقة شهدتها مسلسلات رمضان، ففى الحلقة الـ7 من مسلسل "فوق مستوى الشبهات" أقبلت "دينا" نجلاء بدر على الانتحار من خلال تناول جرعة زائدة من أحد الأدوية، وذلك بسبب معاناتها فى حياتها، حيث إنها متزوجة من "أحمد" ولديها منه ابن، ولكنها تخونه مع "عمر" أحمد حاتم، وازداد الضغط النفسى عليها بسبب شك زوجها "أحمد" فى سلوكها، كما جاءت إليها رسالة تهديد تؤكد أن سر خيانتها انكشف ما دفعها للانتحار خوفًا من الفضيحة.

وقامت الدكتورة "رحمة" التى تجسدها يسرا بإرسال هذه الرسالة إليها كجزء من الحرب التى شنتها عليها وعلى "انجى" شيرين رضا و"عمر" أحمد حاتم، حيث قامت بشراء 3 خطوط تليفون و3 تليفونات مختلفة وبدأت فى إرسال رسائل إلى "انجى" تهددها بأنها عرفت سرها وأن والدها رفض الاعتراف بها، وأرسلت إلى "دينا" تهددها بمعرفتها خيانتها لزوجها، وإلى "عمر" تهدده بمعرفتها خيانته لصديقه "أحمد" مع زوجته "دينا".

وقامت الدكتورة "رحمة" بتسجيل هذه الخطوط باسم "إنجى" بعد أن سرقت بطاقتها الشخصية، كما قامت بوضع التسجيلات المسروقة فى منزلها حتى تتهمها الشرطة بقتل الدكتور "جلال"، وقامت بالإبلاغ عنها.

مسلسل "فوق مستوى الشبهات" من بطولة يسرا، ونجلاء بدر، وشيرين رضا، وزكى فطين عبد الوهاب، وأحمد حاتم، وسيد رجب، وباسل الزارو، وعابد عنانى، وولاء الشريف، ومراد مكرم، وناردين فرج، ولبنى ونس، ومصطفى عبد السلام، وليلى عز العرب، وسمر مرسى، وهو من تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، ومن إخراج هانى خليفة.

وتوالت الأحداث فى الحلقة السادسة من مسلسل "الخانكة" للنجمة غادة عبد الرازق، الذى يعرض على قناة النهار حصريًا، حيث تم حفظ المحضر المقدم من أميرة "غادة عبد الرازق"، ضد عاصم، وتم الزج بأميرة السجن، ولم يترك سليم الخواجة "ماجد المصرى" أميرة فى "حالها" حيث سلط عليها النساء بالسجن لتستيقظ وتجد شعرها تم قصه من قبل إحدى السيدات. أما عاصم فيخرج من المستشفى، على أساس أن أميرة تسببت له فى عاهة مستديمة، وهذا ما أكده الطبيب المعالج له للنيابة، بعدما حصل على رشوة من سليم الخواجة. مسلسل "الخانكة" بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصرى، فتحى عبد الوهاب، انتصار، سميرة عبد العزيز، مشيرة إسماعيل، نهى العمروسى، ميرهان حسين، وعدد آخر من الوجوه الشابة، تأليف محمود دسوقى، إخراج محمد جمعة، إنتاج مها سليم.

وتلعب غادة دور مدرسة تعمل فى مدرسة دولية تتعرض للتحرش من قبل أحد الطلاب، وتحاول الحصول على حقها، لكن الأمور تنقلب ضدها وتصبح هى الجانى بعد أن كانت المجنى عليها، وهذا ما جعلها تتخلى عن الشعر الطويل والذى اعتاد الجمهور مشاهدتها به.

أما فى الحلقة السادسة من مسلسل "سقوط حر"، والذى يعرض على قناة ontv، حيث يطلب سليم "أحمد وفيق" من محامى "ملك" نيللى كريم، أن يرى إمكانية نقل "ملك" إلى مستشفى أخرى، ووعده وفيق بأن يبحث الأمر فى حين أن ملك مازالت ترى الهلاوس، حيث رأت سليم يهدم سور المستشفى ليأخذها معه، كما ظهرت فى الحلقة الفنانة أنوشكا، حيث تجسد دور خالة ملك، ويبدو أن هناك خلافا بينها وبين والدة ملك "صفاء الطوخى"، والتى لم تسعد بعودة شقيقتها من أمريكا، وأكدت لها أنها غادرت أمريكا من أجل مساندتها.

مسلسل "سقوط حر" تدور أحداثه حول سيدة مضطربة نفسيا تواجه تهمة قتل زوجها وشقيقتها، وتجدها الشرطة مع أداة الجريمة، وبعد إلقاء القبض عليها تقرر المحكمة إدخالها مصحة نفسية، غير أنها تتعرض للعديد من المشكلات داخل هذه المصحة.

العمل بطولة نيللى كريم، باسل خياط، محمد فراج، وفريال يوسف، وأنوشكا، وفاء صادق، وانجى المقدم، وأحمد جمال سعيد، وسمر جابر، ونهى عادل، تأليف مريم نعوم، وسيناريو وائل حمدى وإخراج شوقى الماجرى، وإنتاج جمال العدل.


موضوعات متعلقة



السجينات يقصصن شعر غادة عبد الرازق فى "الخانكة"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة