أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. "الننى وميدو والمشاغب" أبرز سفراء كرة القدم بإنجلترا

الأحد، 12 يونيو 2016 11:40 م
بالصور.. "الننى وميدو والمشاغب" أبرز سفراء كرة القدم بإنجلترا ميدو
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يأتى عرض مسئولو نادى ستوك سيتى الإنجليزى لضم لاعب الأهلى رمضان صبحى ضمن صفوفه ليذكر الجماهير المصرية بمشوار احتراف نجومها فى أكثر من نادى إنجليزى، حيث يوجد لاعبون مصريون قد خاضوا تجربة تمثيل مصر فى أقوى دورى فى رياضة كرة القدم وهم :


1--احمد-حسام-ميدو-ي


أحمد حسام "ميدو"


يأتى أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للزمالك على رأس من خاضوا رحلة احتراف كبيرة فى الدورى الإنجليزى، حيث استمر 6 مواسم فى الدورى الإنجليزى، بداية من انضمامه لصفوف نادى توتنهام عام 2004، ثم انتقل إلى صفوف نادى ميدلسبره عام 2007، لينتقل إعارة إلى نادى ويجان عام 2009، ليختتم رحلته الإنجليزية فى صفوف فريق ويستهام يونايتد عام 2009 /2010 .

2-حسام-غالى

حسام غالى


فيما قضى حسام غالى قائد فريق الأهلى الحالى رحلة احتراف فى الدورى الإنجليزى فى نادى توتنهام عام 2006 بعد انتهاء احترافه فى صفوف فينورد الهولندى


3--ابراهيم-سعيد

إبراهيم سعيد


كما يعد إبراهيم سعيد نجم الأهلى السابق من أوائل اللاعبين المصريين الذين خاضوا تجربة الاحتراف فى الدورى الإنجليزى موسم 2003 / 2004 وذلك عندما أعير لنادى إيفرتون، إلا أنه لم يقدم أى شيء معه وعاد فى آخر الموسم لصفوف القلعة الحمراء مرة أخرى.


عمرو-زكى-4

عمرو زكى


كما خاض عمرو زكى نجم الزمالك السابق رحلة احتراف فى الدورى الإنجليزى عندما أنضم لصفوف نادى ويجان عام 2008 / 2009، ثم انتقل إلى صفوف هال سيتى عام 2010.


5---محمد-شوقى

محمد شوقى


فيما احترف محمد شوقى لاعب الأهلى السابق فى صفوف فريق ميدلسبره الإنجليزى موسم 2007 / 2008، إلا أنه لم يقدم شيئًا خلال فترة احترافه.


6--أحمد-المحمدى

أحمد المحمدى


أما أحمد المحمدى الذى لا يزال ضمن صفوف فريق هال سيتى حاليًا، فقد بدأ رحلة احترافه موسم 2010 / 2011 قادمًا من إنبى إلى صفوف نادى ساندرلاند الإنجليزى ليقدم عروضًا طيبة خلال موسمه الأول فى الاحتراف، حتى أنتقل عام 2013/2014 إلى صفوف هالى سيتى.


7---أحمد-فتحى

أحمد فتحى


كما أحترف أيضًا أحمد فتحى لاعب الأهلى الحالى إلى صفوف نادى شيفلد يونايتد الإنجليزى موسم 2006 / 2007 قادمًا من النادى الإسماعيلى، إلى أنه عاد سريعًا إلى الأهلى بعد قضاء رحلة احتراف قصيرة جدًا.


8--محمد-صلاح


محمد صلاح


كما أن محمد صلاح الفرعون المصرى المحترف حاليًا فى صفوف روما الإيطالى، قد خاض رحلة احتراف مع تشيلسى الإنجليزى 2015 الماضى، وظهر بمستوى جيد.

9-محمد-الننننى

محمد الننى


كما انتقل الموسم الحالى محمد الننى لاعب المقاولون السابق إلى صفوف نادى أرسنال الإنجليزى وسط سعادة غامرة للجماهير المصرية لاحتراف أحد أبنائهم فى واحد من أكبر الأندية الإنجليزية.
كلمات متعلقة : أحمد حسام، ميدو، محمد الننى، محمد صلاح، عمر زكى، حسام غالى، اخبار حسام غالى، احمد فتحى، احمد المحمدى ،محمد شوقى، ابراهيم سعيد، اخبار الرياضة اليوم، اخبار الرياضة المصرية



اخبار متعلقة


- حسام غالى يتحدث عن خناقة رمضان صبحى ويمدح العميد


- ستوك سيتى يتعهد بإنهاء أزمة نسبة المشاركة للتعاقد مع جناح الأهلى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة