المقاصة لـ"لاعبيه " : المربع الذهبى أو تجميد المستحقات

الأحد، 12 يونيو 2016 06:17 م
المقاصة لـ"لاعبيه " : المربع الذهبى أو تجميد المستحقات إيهاب جلال

كتب سليمان النقر
طلب الجهاز الفنى للمقاصة بقيادة إيهاب جلال ضرورة تحقيق نتائج إيجابية فى المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدورى من أجل دخول المربع الذهبى على أمل استمرار المشاركة فى البطولات الأفريقية بالموسم القادم.

حذر جلال لاعبيه من نزيف النقاط فى المباريات المتبقية كونها لقاءات كئوس للفريق الفيومي، وهددهم بتجميد مستحقاتهم المالية حال عدم إنهاء المسابقة فى المربع الذهبى.


موضوعات متعلقة..

- رسمياً.. المقاصة يعير عمرو بركات لـ"ليرس" البلجيكى بـ200 ألف دولار

- المقاصة يهزم غزل المحلة بهدف هشام محمد


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة