الجيش العراقى يعلن عن أول مسار خروج آمن للمدنيين فى الفلوجة

الأحد، 12 يونيو 2016 01:00 م
الجيش العراقى يعلن عن أول مسار خروج آمن للمدنيين فى الفلوجة الجيش العراقى- صورة أرشيفية

(رويترز)
قال الجيش العراقى اليوم الأحد، إنه تمكن من تأمين أول مسار خروج للمدنيين الذين يحاولون مغادرة مدينة الفلوجة.

وقال العميد "يحيى عبد الرسول" المتحدث باسم قيادة العمليات الخاصة إنه تم تأمين مسار خروج أمس إلى الجنوب الغربى من الفلوجة.

وأضاف كانت هناك مسارات خروج فى السابق لكن هذا المسار آمن نسبيا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة