مصادر: تأخر افتتاح محطتى أجا وميت خميس سبب تفاقم أزمة انقطاع المياه بالدقهلية

السبت، 11 يونيو 2016 03:55 م
مصادر: تأخر افتتاح محطتى أجا وميت خميس سبب تفاقم أزمة انقطاع المياه بالدقهلية الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر مطلعة إن عدم افتتاح محطتى مياه أجا ومحطة ميت خميس السبب فى تفاقم أزمة انقطاع المياه فى محافظة الدقهلية، مؤكدة أن الشركة القابضة رفضت استلام محطة مياه أجا بسبب وجود أخطاء فنية.

وقالت المصادر، لـ"اليوم السابع"، أنه تم تشكيل لجنة لمعاينة المحطة، أثبتت صحة تقارير الشركة القابضة لمياه الشرب عن المحطة ووجود عيوب فنية فى التنفيذ، مشيرة إلى أن الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحىً هى المسئولة عن إصلاح الأخطاء الفنية بالمحطة، وفى حال افتتاح المحطة سيتم حل أزمة انقطاع المياه بالدقهلية بنسبة 8%.

وكان أهالى قرى تابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، قد تجمهروا أكثر من مرة منذ بداية شهر رمضان، أمام مقر المحافظة اعتراضا على انقطاع المياه لأكثر من 16 ساعة بشكل يومى عن قراهم.

وقطع الأهالى الطريق الواصل بين المنصورة ودمياط، منددين باستخفاف تعامل شركة مياه الشرب والصرف الصحى مع أزمة انقطاع المياه عن القرية، كما أنهم رفضوا الإفصاح عن السبب الحقيقى وراء انقطاعها.



موضوعات متعلقة..

بالصور.. "الأرض لو عطشانة نعمل مظاهرة" الدقهلية بدون نقطة مياه.. مواطنون يتهمون المصيف.. وأحياء بالمنصورة تعانى من انقطاع المياه لساعات طويلة.. رئيس مجلس مدينة طلخا: تم إصلاح المحابس وضخ المياه قريبا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة