محافظة القاهرة ترفع تقريرا لـ"الوزراء" حول نقل "سوق الجمعة" إلى "15 مايو"

السبت، 11 يونيو 2016 12:23 ص
محافظة القاهرة ترفع تقريرا لـ"الوزراء" حول نقل "سوق الجمعة" إلى "15 مايو" محافظة القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية ، إنه سيتم عرض مذكرة على رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل حول نقل الباعة الجائلين من سوق التونسى "سوق الجمعة" إلى سوق 15 مايو الجديد، مشيرة إلى أن تلك الخطوة أكثر أمانا للبائعين.

وأضافت نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية فى تصريحات خاصة لليوم السابع ،أنه تم إنشاء هذا السوق خصيصا لنقل سوق التونسى إثر الحريق الذى شب منذ سنوات، مشيرة إلى أن الباعة رفضوا القرار رغم حضارية السوق، كما أن السوق تم إنشاءه بمواصفات عالمية وتم تدعيمه بكافة إجراءات الحماية المدنية، وسيتم توفير المواصلات لتنشيط حركة البيع به، مؤكدة أن هؤلاء البائعين كان قد تم إزالتهم قبل ثورة 25 يناير ولكنهم عادوا مره أخرى.

كان اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة تابع عملية إخماد الحريق الذى شب بمنطقة سوق الجمعة بحى الخليفة، والذى التهم عددا من العشش والأكشاك التى تبيع الخردة والأجهزة القديمة ، واطمأن اللواء تيمور على استكمال عملية الإطفاء والسيطرة على الموقف من خلال رجال الحماية المدنية وعدم وجود إصابات بشرية. وأصدر اللواء تيمور تعليماته لهيئة نظافة وتجميل القاهرة برفع كافة المخلفات فور انتهاء معاينة النيابة العامة والمعمل الجنائى لتحديد أسباب الحريق .


موضوعات متعلقة..


- مفأجاة.. السيارة المتسببة فى انقلاب الأتوبيس يقودها سكرتير محافظ القاهرة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة