عضو اللجنة التشريعية بالبرلمان: نتيجة أبحاث "إبسوس" فضيحة ولابد من مساءلتهم

السبت، 11 يونيو 2016 11:36 م
عضو اللجنة التشريعية بالبرلمان: نتيجة أبحاث "إبسوس" فضيحة ولابد من مساءلتهم النائب سامى رمضان عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب سامى رمضان، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إن نتيجة أبحاث شركة "أبسوس" للأبحاث فضيحة، ولابد من مساءلتهم حول نتائج الأبحاث التى زعمت فيها أن قناة "مكملين" من القنوات الأكثر مشاهدة، موضحا أن الإخوان لم يعد لهم وجود ولم يعد أحد يشاهد قنواتهم.

وأضاف عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، لـ"اليوم السابع" أن هناك ضرورة أن تراجع الدولة المصرية، جميع الشركات التى تعلم داخلها وأهدافها لأن هناك شركات تسعى لإيجاد شعبية مزعومة للإخوان، موضحا أن البرلمان سيطالب الجهات المختلفة بمحاسبة أصحاب هذا البحث خاصة أن لم يذكر القنوات المصرية ضمن القنوات الأعلى مشاهدة وهو ما يؤكد أن البحث له أغراض معينة.

كان موقع "انفراد" نشر تقريرًا عن "إبسوس" -الوهم الجديد المسمى بشركة الأبحاث- التى تثبت يومًا بعد الآخر أنها تجسد معانى التزييف والتضليل وعدم الحيادية، من خلال تقارير مضللة عن نسب المشاهدة القنوات، وهى تقارير مرتبطة بشكل أو بأخر بالتأثير على اقتصاديات وأسعار الإعلانات، حيث يكمن سر اللعبة فى اتفاق الشركة مع وكالات الإعلانات على إصدار تقارير بعينها للتلاعب بالفضائيات.



موضوعات متعلقة..


- "انفراد" يكشف فضيحة إبسوس بوضع مكملين الإخوانية ضمن القنوات الأكثر مشاهدة


- خبراء إعلام ورؤساء قنوات يهاجمون "أبسوس" ويطالبون بالكشف عن مصادر تمويلها.. ألبرت شفيق: نتيجة الأبحاث "فضيحة".. وعمرو رزق: مهزلة ترقى لمرتبة الجريمة.. محمد شومان: تزيف الحقائق للترويج لبعض القنوات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة