أخبار قطر.. السلطات القطرية تعتقل هولندية تقدمت بشكوى اغتصاب

السبت، 11 يونيو 2016 12:56 م
أخبار قطر.. السلطات القطرية تعتقل هولندية تقدمت بشكوى اغتصاب اغتصاب - ارشيفية
لاهاى (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محامى هولندية تبلغ من العمر 22 عاما ان السلطات القطرية اعتقلتها فى اذار/مارس اثر تقدمها بشكوى عن تعرضها للاغتصاب، مشيرا إلى ان موكلته مشتبه بأنها مارست علاقات جنسية خارج اطار الزواج.

وقال المحامى بريان لوكولو لاذاعة "نوس-راديو 1" الهولندية ان موكلته "تم اعتقالها فى اذار/مارس، ويشتبه بانها ارتكبت الزنا، اى اقامة علاقات جنسية خارج اطار الزواج".

وأكدت وزارة الخارجية الهولندية لوكالة فرانس برس حصول عملية الإعتقال لكنها شددت على ان اى اتهامات لم توجه حتى الان إلى المرأة التى تدعى لورا.

وقالت المتحدثة باسم الوزارة دافنى كيريمنز "لم يتم تحديد اى اتهام حتى الآن والتحقيق مستمر"، لافتة إلى ان الوزارة على اتصال مستمر مع المرأة.

وشرح محامى لورا انها توجهت إلى فندق يسمح فيه باحتساء الكحول، موضحا "ذهبت لترقص لكنها عندما عادت إلى طاولتها، وبعد اول رشفة من مشروبها، ادركت" انه تم تخديرها "ولم تكن تشعر انها على ما يرام".

اضاف "لاحقا لم تتذكر شيئا، حتى استيقظت فى الصباح داخل شقة مجهولة تماما، فأدركت وهى مرعوبة انها تعرضت للاغتصاب".

وتم ايضا اعتقال الشخص الذى يشتبه فى ارتكابه الاعتداء، لكنه اكد ان العلاقة تمت برضى الطرفين وان المرأة طلبت منه المال. لكن لوكولو اشار إلى ان موكلته "نفت هذه الاتهامات بالكامل".

ومن المقرر عقد جلسة فى المحكمة قد يتخذ خلالها قرار فى شأن توجيه اتهامات محتملة ضد لورا.

عام 2013، حكمت الامارات بالسجن 16 شهرا على نروجية تبلغ من العمر 24 عاما كانت تقدمت بشكوى اغتصاب ضد مديرها فى العمل. ووجهت المحكمة اليها تهم السلوك غير اللائق (ممارسة الجنس خارج اطار الزواج)، وشهادة الزور واحتساء الكحول، لكن السلطات عفت عنها لاحقا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة