أخبار أرسنال اليوم.. بيليرين يرفض الانتقال لبرشلونة

السبت، 11 يونيو 2016 04:27 م
أخبار أرسنال اليوم.. بيليرين يرفض الانتقال لبرشلونة بيليرين
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الاسبانى هيكتور بيليرين مدافع فريق أرسنال الإنجليزى على رغبته فى البقاء مع المدفعجية ، وعدم نيته فى الانتقال لبرشلونة خلال الصيف المقبل، وكشف وكيل ريكاردو رودريجيز مدافع فريق فولفسبورج الألمانى عن بند بتعاقد اللاعب يمكن أرسنال من التعاقد معه .

بيليرين يؤكد بقاءه مع أرسنال



1-هيكتور-بيليرين

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن الاسبانى بيليرين أكد على بقاءه مع فريق أرسنال الإنجليزي خلال الموسم المقبل قائلا "أنا سعيد جدا فى ارسنال، وجددت تعاقدى خلال الموسم الماضى ، ولدى العديد من السنوات لأمضيها فى المستقبل".

وأضاف أنه لا يفكر فى الانتقال لأى نادى اخر خلال الأيام المقبلة ن وأنه لا يهتم بالإغراءات المالية وأنه يشعر بالسعادة مع أرسنال ويرغب فى إعطاء كل ما لديه لهم.

وكيل مدافع فولفسبورج يكشف عن بند بتعاقده يعطيه فرصة الانتقال لارسنال



2-ريكاردو-رودريجيز

أكد جيانلوكا دي دومينيكو وكيل السويسرى ريكاردو رودريجيز مدافع فولفسبورج أن تعاقد السويسرى يحمل شرط جزائى يمكن أرسنال من ضم اللاعب مقابل مبلغ مالى ، ولكنه لم يصرح عن قيمة المبلغ الموقع بالتعاقد.

وأضاف أن تعاقد اللاعب به شرط انهاء يعطى للاعب فرصة للانتقال لأى فريق أخر مقابل مبلغ مالى ، حتى اذا رفض فريق فولفسبورج بيع اللاعب.

ولكنه رفض الادلاء عن أى تفاصيل خاصة بالتعاقد خوفا من تشتيت تركيز اللاعب خلال مشاركته بمنافسات بطولة الأمم الأوروبية التى تقام حاليا بفرنسا.

موضوعات متعلقة



- أخبار أرسنال اليوم.. برشلونة يهين المدفعجية بالتفاوض مع بيليرين













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة