هالة صدقى تطرد "ونوس" من شقتها والشلل يعود لابن حنان مطاوع

الجمعة، 10 يونيو 2016 01:00 م
هالة صدقى تطرد "ونوس" من شقتها والشلل يعود لابن حنان مطاوع مسلسل ونوس
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازال ونوس أو يحيى الفخرانى، يغوى أبناء إبراهيم "نبيل الحلفاوى"، فبعد أن ظهر لهم، وأبلغهم أن هناك ملايين تنتظرهم مع والدهم، بدأ يتقرب من كل فرد من أفراد العائلة، حيث شهدت الحلقة الرابعة من المسلسل إدعاء ونوس أن إبراهيم قام بضربه، حيث ذهب ونسج قصة من خياله لعزيز "محمد شاهين"، وحثه على استمراره فى الإصرار على البحث عن الأموال، وأيضا أغواه بدنيا ابنة خالته.

وفى نفس الوقت، بدأت دنيا تستجيب لإغواء ونوس حينما كان يحدثها عن نبيل "محمد كيلانى"، فبدأت تقع فى حبه، رغم أن جميع أفراد الأسرة تعلم أنها ستتزوج من عزيز.

أما انشراح "هالة صدقى" فاصطدمت بأبنائها، وأصرت على عدم دخول ونوس مرة أخرى بيتها، وهو ما قابله أبناءها بالرفض والدهشة، بعدما تسبب فى علاج "يسو" ابن نيرمين "حنان مطاوع"، من الشلل، وحرصه على حضور دروس فاروق، ورغم ذلك قامت انشراح بطرد ونوس من بيتها حينما جاء مع فاروق، لتفاجئ نيرمين بعد ذلك بأن الشلل عاد لابنها، بعدما عالجه ونوس.

أما إبراهيم فلجأ إلى شخص، ليغير له مكانه، وهو ما حدث، حيث أخذه هذا الشخص، إلى رجل أخر يعمل "سايس" سيارات، ليعمل معه، لنفاجئ أن هذا الشخص على علاقة بونوس، وهو من خطط لانتقاله لهذا المكان.

وفى نهاية الحلقة، التقى نبيل مع والده إبراهيم، دون أن يعلم أنه والده، حيث كان ينتظر خارج "كبارية"، والذى وعده ونوس بأن يغنى به.


موضوعات متعلقة:


"سفير جهنم" يظهر فى مسلسل "ونوس" مع يحيى الفخرانى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة