نتانياهو يهاجم السلطة الفلسطينية لعدم شجبها عملية تل أبيب.. ويتوعد برد حازم

الجمعة، 10 يونيو 2016 12:01 ص
نتانياهو يهاجم السلطة الفلسطينية لعدم شجبها عملية تل أبيب.. ويتوعد برد حازم رئيس الورزاء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم رئيس الورزاء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، السلطة الفلسطينية لعدم شجبها عملية تل أبيب التى وقعت أمس وأسفرت عن مقتل 4 إسرائيليين وإصابة 5 آخرين، مشيرا إلى أن قوات الامن القت القبض على الشخص الذى تعاون مع منفذى العملية، متوعدا برد حازم على تلك العملية

وقالت الإذاعة العامة الإسرائيلية، إن نتانياهو قال خلال تفقده موقع الحادث مساء اليوم الخميس، إنه لم يسمع اى تنديد صريح وغير قابل للتأويل من جانب السلطة الفلسطينية غير انه قد شاهد مظاهر الفرح فى غزة وفى بعض القطاعات من المجتمع الفلسطينى فى الضفة الغربية، زاعما أن إسرائيل ستنتصر على تلك العمليات لا محالة.

وأشارت الإذاعة العبرية، إلى أنه يستدل من التحقيق أن شرطيا قام بإيواء أحد منفذى العملية فى منزله ظنا منه أنه أحد المواطنين الفارين من المكان، غير أنه سرعان ما أدرك أنه أحد المعتدين بعد أن لاحظ أن المسلح الأخر الذى تم شل حركته يرتدى نفس الزى فعاد الشرطى مسرعاً إلى منزله وقام بتكبيله.

ولفتت الإذاعة العبرية إلى أن واشنطن نددت بالعملية، غير انها قالت انه يجب على إسرائيل الرد على هذه العملية بطريقة لن تفضى الى التصعيد ولن تزيد من التوتر مع الفلسطينيين.


موضوعات متعلقة..



بالصور والفيديو.. ليلة سوداء على تل أبيب.. 4 قتلى و5 مصابين فى عمليتين "إطلاق نار".. الشرطة والجيش الإسرائيلى يعلنان التأهب.. ونتنياهو يعقد جلسة طارئة مع كبار المسئولين الأمنيين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة