مارتن يول: كنت أتمنى عودة متعب للتسجيل أمام الداخلية

الجمعة، 10 يونيو 2016 12:44 ص
مارتن يول: كنت أتمنى عودة متعب للتسجيل أمام الداخلية مارتن يول

كتب- رمضان حسن
أعرب مارتن يول المدير الفنى للأهلي عن رضاه التام بالمستوى الذى قدمه فريقه اليوم أمام الداخلية والفوز بهدفين دون رد أحرزهما ماليك ايفونا فى الجولة الـ31 لمسابقة الدوري.

وقال مارتن يول فى تصريحات لقناة الحياة 2 مع الاعلامي سيف زاهر ،إنه كان يتمنى عودة عماد متعب لتسجيل الأهداف من جديد أمام الداخلية لكن ذلك لم يحدث.

وشدد على أن هدف التقدم الذى أحرزه ايفونا ساهم فى فك طلاسم دفاعات المنافس وفتح الباب أمام الفريق الأحمر لتسجيل الهدف الثانى.

وأوضح الخواجة الهولندى أنه لم يحسم قراره النهائى بشان اللاعبين المعارين لأندية أخرى سواء بعودتهم من عدمه،مشيرا إلى أنه أصر على مشاركة ماليك ايفونا من أجل إعادة الثقة له من جديد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة